recent
أخبار ساخنة

همبل برجرز | المنيو ورقم الهاتف والعنوان لجميع فروع الكويت

عن همبل برجرز:

ببساطة لذيذة ومتواضعة بشكل رائع - هذا ما يسعى همبل برجرز وراءه يعتقد همبل برجرز أن كل الأشياء الجيدة يجب أن تعكس الجودة على الكمية. نحن نقدم البرغر العصير والسلطات الطازجة والأطباق الجانبية والحلويات اللذيذة والمخفوقات تم إنشاء همبل برجرز في عام 2014. كانت الفكرة هي إنشاء مفهوم أفضل لبرغر طازجًا ومُعد في المنزل. يوجد حاليًا 3 منافذ عاملة في مواقع رئيسية في الكويت هدف همبل برجرز هو خلق أفضل تجربة برجر في المنطقة تتمثل مهمة همبل برجرز في تجاوز احتياجات العملاء وتوقعاتهم من خلال تقديم تجربة متميزة وطعم لا تشوبه شائبة. يتراوح حجم منفذ همبل برجرز النموذجي بين 30 مترًا مربعًا و 150 مترًا مربعًا. يخدم همبل برجرز عملاء متعددي الثقافات من ذوي الدخل المتوسط ​​إلى المرتفع بمتوسط ​​طلبات من 100 إلى 120 لكل عميل في اليوم.

همبل برجرز | المنيو ورقم الهاتف والعنوان لجميع فروع الكويت

منيو همبل برجرز

يقدم همبل برجرز العديد من الاصناف المتنوعه والشهيه منها البرجر والمقبلات مثل الفرايز وغيره بالاضافة الى ونجز والسلاطات والسلايدر وغيره من الاطباق الحصرية لدى همبل برجرز
منيو همبل برجرز

منيو همبل برجرز

منيو همبل برجرز

منيو همبل برجرز

منيو همبل برجرز

منيو همبل برجرز

منيو همبل برجرز

رقم الهاتف:
اوقات العمل:
  • على مدار 24 ساعة لجميع فروع الكويت
عناوين همبل برجرز لجميع الفروع في الكويت:


بعض الاراء عن همبل برجرز تم نقلها من جوجل ماب:
(stuart silverman)
كان اللحم البقري مرة واحدة والدجاج حار مرتين - لحوم البقر كانت جيدة ولكن ليست هي نفسها لحوم البقر الولايات المتحدة الأمريكية ، ومع ذلك ، كان ساندويتش الدجاج واحدة من أفضل ما لدى. الصلصة الموجودة عليها عبارة عن باربكيو حار ينافس أي شيء في الولايات المتحدة ويأتي مع البصل المقرمش. البطاطس المملحة ومتبلة مع إكليل الجبل ، وتمريرها كذلك. الخدمة كانت سريعة ، وكان الموظفون مهذبا ، والأسعار معقولة.

  بدأت همبل برجرز في خدمة عملائها الأوائل في عام 2014 في منفذ صغير في الفنطاس ، والآن نمت عائلة Humble إلى أربعة مواقع في جميع أنحاء الكويت في وضع مثالي لتقديم قائمة Humble الخاصة بنا. نحن نعلم أن البرجر الرائع لا يجب أن يكون فاخرًا أو مليئًا بالأجراس والصفارات ، لأن الأمر كله يتعلق بالتفاصيل الدقيقة: لحم البقر لدينا دائمًا طازج ولا يتم تجميده أبدًا ، وجميع العناصر لدينا مصنوعة حسب الطلب ومصنوعة من الصفر .

google-playkhamsatmostaqltradent