recent
أخبار ساخنة

فطاير الباص | المنيو وارقام التواصل لجميع الفروع

مطعم فطاير الباص ، مطعم  عبارة عن شكل باص بسيط للغاية يختص في تقديم من وجبات الإفطار اللذيذة وكذلك العشاء. يقدم انواع الفطائر من وجبات الصفائح والمشلت والصاج والكعك والبتزا بجميع انواعها والفطاير وفطاير الكاكاو المميزه والمقبلات الساخنة والمشروبات وغيره من الاكلات والاصناف الاخرى التي يقدما مطعم فطاير الباص ويتوفر ايضا لمطاعم فطاير الباص فرعين الفرع الاول في الجهراء والثاني في اسواق القرين

فطاير الباص | المنيو وارقام التواصل لجميع الفروع

فطاير الباص هو مطعم متخصص في تقديم الفطاير التي لا تقاوم بطرق مختلفة. كما يعتبر من المطاعم المختصة في الطلبات الخارجية التي يرتادها الكثير من السكان المحليين والسياح على حد سواء بالإضافة إلى تقديم عدة خيارات في قائمته مع الصلصات الحلوة والمالحة والنباتية وأيضًا مع المشروبات المنعشة.

منيو فطاير الباص

إذا كنت ترغب في تناول طعام مميز فعليك  بالطلب من مطعم فطاير الباص. يتميز هذا المطعم بجوه المريح والبسيط والأطباق الرائعة. تحتوي قائمة طعامهم على العديد من الأطباق الشهية

منيو فطاير الباص
منيو فطاير الباص

ويحرص مطعم فطاير الباص على تقديم أفضل أنواع الفطائر لعملائه ، وتضم قائمته العشرات من الأطباق الحلوة والمالحة. من جميع أنحاء العالم ويضفي عليها لمسة سحرية خاصة. تحظى العديد من أطباقهم بشعبية كبيرة منذ سنوات ، كما أنها تتميز بمنتجات جديدة كل شهر ولديهم وصفات فريدة فطاير الباص هو مطعم استثنائي متخصص في تقديم أنواع وأصناف متنوعة من الفطائر والمعجنات الطازجة المحضرة بعناية وبمكونات موسمية طازجة عالية الجودة تحافظ على مستوى وجودة الأطباق المقدمة و اروع خدمة. إنها الوجهة المثالية لتناول وجبة شهية ولذيذة وبأسعار معقولة ، سواء مع العائلة أو الأصدقاء.

منيو فطاير الباص
منيو فطاير الباص

ارقام التواصل:
  • فرع الجهراء / 24553336  - 24553335
  • فرع أسواق القرين / 51722000 - 51727000
اوقات العمل:
  • يوميا على مدار 24 ساعة
↓↓ فرع الجهراء ↓↓


↓↓ فرع اسواق القرين ↓↓


البيتزا النباتية اللذيذة ، المصنوعة من المكونات الطازجة والمختارة بدقة وعالية الجودة ، ستجدها في هذا المطعم ب أنواع البيتزا المختلفة ، ومنها بيتزا مارغريتا وغيرها ، والعديد من أنواع البيتزا المختلفة التي قد تخطر ببالك. لا تفوت فرصة تذوق البيتزا والفطائر المميزة والاستثنائية في هذا المكان اللطيف.
google-playkhamsatmostaqltradent