recent
أخبار ساخنة

أفضل 16 عطر للرجال في الكويت لسنة 2022

 من العطور النقية والنظيفة إلى الدافئة والخشبية ، تمتلك أفضل العطور الرجالية في الكويت القدرة على التعبير عن شخصيتك وجذب الانتباه. جميعكم أيها السادة المقيمون في الكويت ، انتهى انتظاركم أخيرًا حيث يمكنكم اكتشاف والتسوق من مجموعة واسعة من العطور الموصى بها أو الأفضل للرجال التي قمت بكتابتها هنا. إن ارتداء ملابس أنيقة وارتداء ملابس أنيقة تحمل علامات تجارية طوال الوقت لا يكفي لإحداث هذا الانطباع الدائم ، خاصة خلال أيام الصيف الحارة في الكويت حيث تميل إلى التعرق بسرعة أكبر.

أفضل 16 عطر للرجال في الكويت لسنة 2020

بشكل عام ، يستحم الرجال ، وارتداء ملابس نظيفة ومكواة جيدًا ، ويحافظون على لحية جيدة. لكنهم ينسون أهم شيء وهو رش العطر  الكولونيا المناسبة التي تجعلهم الرجل الكامل. سواء كان ذلك في أي مناسبة أو لقاءات عمل أو أحداث أو لقاءات عائلية أو مواعدة مع شريك حياتك أو فيلم مع الأصدقاء. ومع ذلك ، فإن أفضل العطور للرجال في الكويت ستساعدك على قطع شوط طويل. ليس فقط في حياتك الشخصية ولكن أيضًا في حياتك المهنية.

أفضل 16 عطر للرجال في الكويت لسنة 2020

أفضل العطور الرجالية تعزز مزاجك ، وتعزز ثقتك بنفسك وتجعلك جذابة. وبالتالي ، ستلاحظ أن المزيد والمزيد من الأشخاص يريدون التواجد حولك بمجرد بدء استخدام أحدهم. بدون مزيد من اللغط ، دعونا نتعمق في أفضل العطور للرجال في الكويت. لكن أولاً ، خذ نفسًا عميقًا. منجز؟ رائع! الآن ، قم بالتمرير لأسفل عبر هذا الدليل التفصيلي لمعرفة أفضل العطور الموجودة في المتجر من أجلك.

الفرق بين الكولون والاودو تواليت واودي بارفان؟

في كثير من الأحيان ، يميل بعض الأشخاص إلى الخلط بين استخدام تركيز مختلف وهي الكولون و اودي تواليت واودي بارفان أو استخدامها بشكل متبادل سوف أذكر الاختلافات بين هذه المصطلحات الثلاثة قبل الانتقال إلى أفضل العطور للرجال في الكويت. سيعطيك هذا القسم فهمًا واضحًا لكل من هذه المصطلحات. في الأساس ، له علاقة بقوة وثبات العطر

كولون

الكولونيا التي يشار إليها أيضًا باسم Eau de Cologne (EDC) تحتوي على 2٪ إلى 5٪ من الزيت وذلك فإن EDC هو عطر أخف من التركيز العطور الاخرى لكن يختلف على بعض العطور حسب المكون والمصمم ايضا حيث يقوم بعمل احد النوتات لتزيد ثبات العطر قليلا لكن الاغلب لهذ النوع من العطور يضفي عليه الانتعاش وهو خفيف للاغلب كما ذكرنا

ماء تواليت (EDT)

الآن بعد أن عرفت ما هو ما تركيز الكولون بالضبط ، دعنا ننتقل إلى (Eau de Toilette ). يحتوي ماء تواليت عادةً على حوالي 4٪ إلى 8٪ من زيت العطر وهو أكثر مقارنةً بعطر ما الكولون تأكد من تطبيق EDT على نقاط النبض مثل الصدر أو الرقبة أو الرسغ. تكون الأوردة بالقرب من سطح الجلد في هذه المناطق ويمكن أن تشعر بنبض. وبالتالي ، فهو يدوم لفترة أطول مقارنةً بالكولون  نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من العطور. بشكل عام ، يستمر EDT لمدة 6 إلى 8 ساعات بعد التطبيق. وبالتالي ، فهو خيار مثالي إذا كنت تريد أن يستمر العطر طوال الصباح أو بعد الظهر أو في المساء. نظرًا لأن EDT يحتوي على عطر أكثر من عطر الكولون ، فستجدها أكثر تكلفة.

أفضل 16 عطر للرجال في الكويت لسنة 2020


اودي بارفان (EDP) والبرفيوم (Perfume)

حسنًا ، فئتان أساسيتان أخريان من قوة العطر هما ( EDP ) و ( Perfume ) ويعتبران الاكثر تركيزا في مجال العطور. ولقد أثبتت أنها مفيدة للرجال الذين لا يبدو أنهم يجدون عطرهم يدوم أو يريدون عطر أقوى واكثر ثبات. على سبيل المثال ، إذا كانوا يريدون شيئًا أقوى يدوم لمدة يوم أو يومين لأن EDT يستمر لمدة 6 إلى 8 ساعات. نظرًا لأن EDP يحتوي على 8٪ إلى 15٪ من زيت العطر ، فيمكن أن يستمر طوال اليوم.

أفضل 16 عطر للرجال في الكويت لسنة 2020


من ناحية أخرى ، فإن عطر Parfum نادر جدًا في عطور الرجال. علاوة على ذلك ، يحتوي على 15٪ إلى 30٪ زيت عطري والباقي عبارة عن كحول. ستحتاج فقط إلى كمية قليلة جدًا عند نقاط النبض. علاوة على ذلك ، فإنه يستمر لأيام وسعره مرتفع قليلا عن العطور الاخرى

اختيار أفضل العطور للرجال

ألست متأكدًا من العطر الذي يجب أن تختاره أو ما الذي يعجبك بالضبط؟ بمعنى آخر ، هل أنت غير قادر على وضع تفضيلاتك في كلمات؟ حسنًا ، لقد وضعت هذا القسم لمساعدتك في اختيار أفضل عطر لك حسب تفضيلاتك. تأكد من قراءة هذا قبل الانتقال إلى أفضل العطور للرجال في الكويت. تعتبر عائلات العطور نقطة بداية جيدة. تنقسم الروائح إلى / مصنفة إلى طازجة أو زهرية أو فاكهية أو شرقية أو خشبية أو حمضيات أو حارة. يعتمد معظم الرجال على النوتات الخشبية لتصوير عطر أكثر ذكورية. من ناحية أخرى ، يفضل البعض حلاوة أكثر قليلاً أو تلك التي تحتوي على مسحة من الفواكه.

ضع في اعتبارك أنه حتى أكثر العطور الراقية يمكن أن تجعلك تعاني بسبب سوء الاستخدام إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. مثال على ذلك هو استخدام الكولونيا الزائدة. عادة ، 1 رشاش على الجلد الجاف سيفي بالانتشار المهذب. يشير هذا إلى مقدار بقاء العطر في الهواء. من أجل المساعدة في إبراز الرائحة ، من الأفضل وضعها على أكثر أجزاء الجسم دفئًا. لذلك ، يمكنك اختيار واحدة من هذه البقع (الرقبة أو الصدر أو الفك السفلي أو الساعد أو الرسغ أو الكوع الداخلي) للتطبيق.

إذا قمت بتطبيقه على معصميك ، فتأكد من عدم فركهما معًا. هذا لأنه يمكن أن يكسر الروابط الجزيئية في العطر ويقتل النوتة. أنا متأكد من أن لا أحد يريد أن يحدث هذا. مع كل هذه المعلومات ، فأنت الآن على اطلاع جيد وتعيين الجزء الأكثر أهمية من هذه المقالة. ابدأ بالتمرير بحثًا عن أفضل العطور الرجالية في الكويت.

عطر توم فورد نوار

توم فورد نوار هو أحد أكثر العطور الموصى بها وأفضلها للرجال في الكويت وينتمي إلى عائلة العطور الحارة.
النوع: اودي بارفان
عطر توم فورد نوار

توم فورد نوار عطر شرقي حسي يدوم طويلاً ويزخر بالفعل بالإحساس الذكوري. إنه شرقي ولكنه مميز.
إبداعات توم فورد: بالإضافة إلى ذلك ، يتكون عطره من أجود المكونات والاتفاقات المميزة. علاوة على ذلك ، هذا هو الحال مع جميع إبداعات توم فورد.
هيكل العطر: يستحضر هيكل العطر المظهر الخارجي المثالي والراقي لرجل حضري أنيق. من ناحية أخرى ، هذا الجانب الخاص لا يعرفه سوى القليل. هذا التناقض هو ما يجعله ساحرًا.
أعلى ملاحظات: الملاحظات أعلى هي من البرغموت الإيطالي، لويزة، الكراوية والفلفل الوردي وزهرة البنفسج.
قاعدة ملاحظات: وتلاحظ قاعدة هي من العنبر، نجيل الهند، opoponax، الزباد والفانيليا الدافئ، وجوزة الطيب، والباتشولي الاندونيسي.
عائلة العطر: ينتمي إلى عائلة العطرية الحارة.

عطر جونيبر سلينج من بينهاليغونز

النوع: أو دو تواليت
جونيبر سلينج من بينهاليغونز يشيد بالمتعة الممنوعة والرفاهية في لندن في عشرينيات القرن الماضي

عطر جونيبر سلينج من بينهاليغونز

العطر: لقد ابتكر هذا صانع العطور السيد أوليفييه كريسب. علاوة على ذلك ، إنه أصلي جدًا لدرجة أنك ستحصل دائمًا على مجاملات لهذا. مما يجعلها من أفضل العطور الرجالية في الكويت.
المحتويات: هذا العطر مصنوع من الجن بيري جونيبر ويمتزج النضارة بقياسات أنجليكا والبراندي. علاوة على ذلك ، يتطور إلى قلب من الهيل والفلفل الأسود والجلد والموريس من خلال نضح المكونات الحارة والحلوة.
القاعدة: بنهالغون جونيبر سلينج لها قاعدة دافئة من الكرز الأسود والسكر البني والعنبر. بالإضافة إلى ذلك ، تبقى هذه الرائحة الحية معك في جميع مغامراتك النشطة.
أسباب الشراء: له رائحة معقدة ، وهو رائع لمحبي الجن وممتع. علاوة على ذلك ، فهو يتميز برائحة نقية للرجال الذين يمشون في الخط الفاصل بين المشاغبين والرائعين.
الأفضل لـ: إنه الأفضل لسحر العشرينات ويعمل على مدار السنة. ومع ذلك ، فهو الخيار الأفضل لحفلات الكريسماس وحفلات الزفاف.
التخصص: إنه الخيار الأمثل من يوم حافل في المكتب إلى ليلة هادئة في المدينة. أو أمسية خلف أبواب مغلقة.

عطر جو مالون لندن وود سيج اند سي سالت

النوع: كولونيا
باستخدام جو مالون لندن وود سيج اند سي سالت ، يمكنك الهروب كل يوم على طول الشاطئ الذي تجتاحه الرياح. إنه رائع للاستخدام خلال فصل الصيف
عطر جو مالون لندن وود سيج اند سي سالت

التخصص: يمنحك الشعور بالأمواج المتكسرة. والهواء النقي بملح البحر ورذاذ.
الرائحة المعدنية: جنبًا إلى جنب مع الرائحة المعدنية للمنحدرات الوعرة ، فهي تختلط بالتراب الخشبي للمريمية. علاوة على ذلك ، فهو مفعم بالحيوية والحيوية ومبهج تمامًا مما يجعله أفضل العطور للرجال في الكويت هذا الصيف.
ملاحظات التذوق : الجودة التركيبية لبذور الأمبريت تغلف العطر بهالة من الرقي.
و ملح البحر و الطبيعة مقدد يجلب الشعور نضارة وكذلك الملمس.
كونها خشبية مع أرضية ، تضفي النغمات العطرية للمريمية عمقًا طبيعيًا.
الحرية والروح الطبيعية: يختلف هذا العطر حيث يختلط هواء البحر مع الملمس المالح والمعدني للرمل والحجارة. علاوة على ذلك ، فهو يتميز بالتطور الطبيعي والطازج ، مثل رائحة الأخشاب الطافية.

عطر ديور سوفاج

النوع: ماء تواليت
هذا كولونيا سوفاج من كريستيان ديور وهو تجسد 2015 من سوفاج. علاوة على ذلك ، فهو الخليفة الروحي المنعش والحار لعطر الشركة الذي تم إطلاقه في الأصل في عام 1966. استوحى العطر من المناظر الطبيعية والبرية الشاسعة

عطر ديور سوفاج

تكوين جديد جذريًا: إليك تركيبة جديدة جذريًا من ديور. علاوة على ذلك ، لها اسم قوي يتحدث عن نفسه.
بالإضافة إلى ذلك ، فهو خام ونبيل في آنٍ واحد وهذا هو بالضبط ما أراده فرانسوا ديماشي ، صانع عطور ديور.
المكونات الطبيعية: يتم اختيار المكونات الطبيعية بعناية خاصة وتسود بجرعات زائدة.
التألق: قبل كل شيء ، تنفجر المكونات العليا المتألقة مع نضارة Reggio di Calabria Bergamot.
أثر خشبي قوي: الأمبروكسان مشتق من العنبر الثمين ، ويطلق العنان لمسار خشبي قوي.
يدوم طويلاً: من المعروف أنه يدوم يومًا طويلاً محمومًا بسهولة.
نظرة عامة: سوفاج هو عمل إبداعي مستوحى من المساحات الشاسعة. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو وكأنه سماء زرقاء منتشرة فوق منظر طبيعي صخري. والطقس أبيض حار تحت شمس الصحراء.

فوائد إضافية لـ ديور سوفاج
الروائح العليا: تبدأ الرائحة بمكونات عليا من الفلفل والبرغموت كالابريا.
قلب العطر : يتبعه مجموعة من النوتات القلبية مثل الباتشولي ، إبرة الراعي ، نجيل الهند ، الخزامى ، الفلفل الوردي ، فلفل سيتشوان ، والإيليمي.
الروائح الأساسية: علاوة على ذلك ، تتكون القاعدة الدافئة والخشبية من خشب الأرز واللابدانوم والأمبروكسان. أيضا ، هذه المكونات الخشبية اللطيفة والخفيفة لها تأثير مهدئ عليك.
هذه المكونات الفريدة تخلق رائحة منعشة والتي بدورها تبتهج بك. بالإضافة إلى أنها توقظ حواس الناس من حولك.
يمكنك أيضًا أن تشعر بمتعة الرضا مع المكونات الأساسية المريحة سوفاج من ديور
عطر ساحر: إذا كنت تريد أن تشعر بالانتعاش والحماس لفترة طويلة ، فعليك اختيار هذا العطر الساحر. بالإضافة إلى ذلك ، لا تدعك هذه المكونات التي لا تقاوم تمر مرور الكرام وبالتالي تنتمي إلى أفضل العطور للرجال في الكويت.

عطر باكو رابان 1 مليون

النوع: ماء تواليت
أنا متأكد من أن كل رجل يرغب في أن يبدو بمظهر مليون دولار ، والآن بفضل عطر المليون EDT من باكو ربان. أيضا ، رائحة الثراء والأناقة متاحة للجميع
عطر باكو رابان 1 مليون

مقدمة العطر : يبدأ العطر برائحة التوابل. بفضل المكونات التي تشمل الفلفل الأسود واليوسفي الأسود والهيل. علاوة على ذلك ، فهو مدعوم من الزعفران الذي يقدم له رائحة حلوة تسرق القلب.
المكونات الوسطى: عندما يتعلق الأمر بالمكونات الوسطى. يستقر هذا العطر بشكل مثالي مع العطر المنمق للورد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على عطر حلو مع زهر البرتقال.
كما تقدم القرفة رائحة قوية وجذابة. ببخ واحد فقط ، يكون جاهزًا لسرقة القلوب.
الروائح الأساسية: بفضل جذر السوسن ، يقدم هذا العطر الرجالي رائحة زهرية. يتمتع الباتشولي برائحة قوية ومُسكِرة والتي من المقرر أن تجذب انتباه الناس من حولك.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن رائحة خشب الصندل الدافئة والقشدية تبقيك منتعشًا.
نظرة عامة: يترك هذا العطر رائحة متوهجة (أثر العطر) ورائحة تقرع رأسك فوق الكعب. علاوة على ذلك ، فإنه يأسر حرفيا. بالإضافة إلى النوتات الخشبية من البرقوق والأرز والبندق. الإحساس النقي في زجاجة فريدة من نوعها

عطر بلو دي شانيل

النوع: Eau de Parfum
من دار تصميم شانيل يمكنك ارتداء هذا على مدار السنة. ضع هذا العطر يحافظ على انتعاشك طوال اليوم. علاوة على ذلك ، إنه عطر منعش وحامض تم تطويره للرجال الطموحين

عطر بلو دي شانيل

حلاوة مريحة: يقدم الياسمين مع اللابدانوم تسجيلات حلوة وجذابة لـ بلو دي شانيل. بالإضافة إلى ذلك ، تضفي المكونات الخشبية مع البخور والعنبر إحساسًا دافئًا ومريحًا على هذا العطر.
مكونات العطر: كل ذلك بفضل وجود الزنجبيل والفلفل الوردي وجوزة الطيب لأنها تضيف جوانبها الحارة إلى هذا العطر.
تأثير منعش ومبرد: السمات المنعشة لهذا العطر تأتي من حامض الليمون وجوانب منعشة للغاية من الجريب فروت والليمون. علاوة على ذلك ، فإن وجود النعناع يمنح هذا العطر تأثيرًا باردًا.
مغامرات الصيف في الهواء الطلق: تتميز برائحة نباتية ومنعشة لها لمسة من كل شيء. إنه مزيج من التوابل والحمضيات والخشبية لرائحة لذيذة تثير تخيلات المغامرات الصيفية في الهواء الطلق.
التخصص: هذا العطر هو الأكثر كثافة من مجموعة عطور بلو دي شانيل. علاوة على ذلك ، فهي قوية ومصقولة وتكشف أيضًا عن جوهر التصميم.
ميزات إضافية لـ بلو دي شانيل
الألدهيدات والكزبرة: يجلبان رائحة عضوية وطبيعية تساعدك على التمتع برائحة طيبة والبقاء منتعشة طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الكزبرة نكهة حارة ونكهة خشبية.
الرائحة: يقدم رائحة وردية جذابة ، بينما يضيف النعناع لمسة من الانتعاش

عطر كريد أفينتوس

النوع: Eau de Parfum
نمت هذه الرائحة وأصبحت العطر الأكثر مبيعًا في تاريخ العلامة التجارية. تم تقديمه في عام 2010 وصُنع من قبل خبير العطور من الجيل السادس أوليفييه كريد بالتعاون مع ابنه إروين
عطر كريد أفينتوس

التاريخ: الحياة الدرامية لإمبراطور تاريخي يحتفل بالقوة والقوة والنجاح ألهمت افنتوس الاستثنائي. تم إطلاقه في عام 2010 ، للاحتفال بالذكرى الـ 250 لـ كريد.
أعلى ملاحظات: وتفتح مع الإثارة أعلى يلاحظ من الكشمش الأسود، والبرغموت الايطالي، المخلوطة مع التفاح Calville بلان والأناناس. رائع! الآن أنت تعرف سبب إدراج هذا في قائمة أفضل العطور للرجال في الكويت.
المكونات الوسطى : الباتشولي ، الورد ، البتولا الجاف ، والياسمين المغربي تشكل المكونات الوسطى.
روائح قاعدة العطر: تتكون قاعدة العطر من المسك والفانيليا وطحلب البلوط والعنبر.
أسباب للشراء: الرائحة غنية وفاكهية وفاخرة ولها زجاجة أنيقة. علاوة على ذلك ، إنها رائحة حسية وجريئة ومعاصرة.
التخصص: رائحة فاخرة للأفراد الذين ينقذون الأشياء في الحياة. روائح الورد وزهر الياسمين والباتشولي تكمل المركز الخشبي المسكر. بينما توفر قاعدة غنية من طحلب البلوط والعنبر ولمسة من الفانيليا ازدهارًا نهائيًا.

عطر بوس من قبل هوغو بوس

النوع: Eau de Toilette
هوغو بوس يستحضر القيم الكلاسيكية للرجل الناجح. إذا كنت من محبي Hugo Boss Tailoring فأنت ستحب هذه الرائحة

عطر بوس من قبل هوغو بوس

مقدمة العطر : مع مكونات من البرقوق وطحلب السنديان والتفاح والبرغموت والليمون والفواكه الحمضية الأخرى. هذا العطر يجعلك تشعر بالفرد والانتعاش.

الروائح الوسطى: يحتوي هذا العطر المعبأ من هوجو على روائح أكثر دفئًا وحلاوة من الماهوغاني ، إبرة الراعي ، القرفة ، القرنفل والقرنفل. ومن ثم ، فهو يوازن بين رائحته القوية والحلاوة.

الروائح الأساسية: في القاعدة المشتعلة ، توضع الروائح الحارة الجافة لخشب الصندل وخشب الأرز الثمين ونجيل الهند. وكذلك خشب الزيتون والعنبر والمسك.
هذا ، بدوره ، يخلق جاذبية رجولية قوية ستجعل كل من حولك مفتونًا.
علاوة على ذلك ، فإنه يخلق رائحة ذكورية واضحة.
أسباب الشراء: أولاً ، تحتوي على زجاجة بسيطة وأنيقة. الخطوط النظيفة للزجاجة ذكورية وأنيقة. ثانياً ، رائحته منعشة وفاكهية.
التخصص: ساعة بساعة ، رائحة تتكشف وتأخذ بجودة مختلفة.

عطر توم فورد باتشولي أبسولو

النوع: Eau de Parfum
يمزج الباتشولي الممزوج الأيقوني مع الجلد وإكليل الجبل لاستحضار العمق المنوم

عطر توم فورد باتشولي أبسولو

الأفضل من أجل: إنه الأفضل للاستخدام ومناسب للارتداء الشتوي أو الخريف.
العطر: أولا ، العطر خشبي وترابي. ثانيًا ، إنه غني ، منعش ، عميق ، ترابي ، مصقول وجذاب. ويحتوي أيضًا على نوتة الباتشولي.
التخصص: لا يجف ماء العطر هذا في شيء حلو بشكل مزعج. هذا لأنه يجف إلى باتشولي أنيق وناعم وكريمي وداكن جميل ومليء بالفئة.
علاوة على ذلك ، يتميز بعمق منوم مع جوانب من الغموض المظلم.
الملاحظات الأساسية: الكلمات الأساسية التي تتضمنها هي Clearwood و الجلد وسيبريول  و إكليل الجبل و الباتشولي و Coeur

عطر ديزل أونلي ذا برايف تاتو

النوع: ماء تواليت
في عام 2012 ، تم إطلاق هذا العطر الرجالي من قبل دار التصميم ديزل. وهكذا ترك انطباع لدى الناس منذ ذلك الحين

عطر ديزل أونلي ذا برايف تاتو

العطر: عطره خشبي وحار ويحتوي على مزيج من برتقال اليوسفي والتفاح الأحمر والمريمية والبتشولي والجاوي والتبغ.
الأفضل من أجل: يحتوي على رائحة قوية وفاكهية وطويلة الأمد وهو الأفضل للاستخدام اليومي. مما يجعلها رائحة مميزة حقيقية وهدية مثالية للشباب.
التخصص: متوفر بسعر رائع ويستحق الشراء بسبب رائحة الفواكه اللافتة للنظر.
ملاحظات: تتكون القاعدة من الباتشولي وقاعدة التبغ المميزة. هذا يضيف رائحة داكنة وخطيرة إلى عطر غير معقد.
أسباب الشراء: إذا كنت ترغب في ترك هذا الانطباع الدائم على الأشخاص ، فعليك شراء هذا. لأنه مثير للاهتمام ويحتوي على رائحة ملحوظة. علاوة على ذلك ، ليست هناك حاجة لإعادة تطبيقه لأنه يستمر لفترات طويلة.
عطر جريء: يقدم لك عطرًا جريئًا يعدك بفاكهة نقية على الأنف. يأتي مباشرة مع لمسة من التفاح الحلو الحامض بالإضافة إلى اليوسفي. هذا أيضًا قبل أن ينضج إلى وسط حكيم وكذلك فلفل بوربون.

عطر جان بول غوتييه لو مين

النوع: Eau de Toilette
الأفضل في فئته والمعروف بانتعاشه ، نرحب بهذه الرائحة الكلاسيكية من جان بول غوتييه لو مين. تم تقديمه لأول مرة في عام 1995

عطر جان بول غوتييه لو مين

روائح مقدمة العطر : تمزج الطبقة العلوية لهذا العطر بين مكونات اللافندر والبرغموت والشيح والنعناع والهيل. ستجد أنه من الصعب حقًا أو بعبارة أخرى تجد صعوبة في العثور على أي أخطاء في EDT.
البداية المثالية: احصل على بداية مثالية مع هذا العطر مع مكونات الحمضيات المرة والحامضة من البرغموت. إلى جانب هذا ، توجد المكونات الحلوة والحارة قليلاً للخزامى والهيل والقرفة الذكورية والكمون.
يحافظ على حواسك منتعشة: مزيج الشيح + النعناع في هذه النوتة يعطي رائحة عشبية قوية. وهذا بدوره يساهم في الحفاظ على حواسك منتعشة.
المكونات الوسطى: تحتوي مكونات قلب جان بول لو ماليه على مزيج / مزيج من الكراوية والقرفة وزهر البرتقال.
أسباب الشراء: يحتوي على مكونات زهرية وحلوة ومنعشة من زهر البرتقال. كل هذا مع الرائحة الحارة والحسية للكراوية والقرفة تنشر الدفء في الهواء.
تشمل الأسباب أو الفوائد الرئيسية الأخرى لشرائه رائحة قوية تدوم طويلاً وزجاجة مميزة.

ميزات إضافية لـ جان بول غوتييه لو مين
زجاجة ملفتة للنظر / مميزة: ميزة رئيسية أخرى لتكمل العطر المذهل هي الزجاجة المميزة / الرائعة. هذا يجعلها تبرز على منضدة الحمام أو منضدة الزينة.
روائح قاعدة العطر : يغلق بمكونات العنبر وحبوب التونكا وخشب الصندل وخشب الأرز والفانيليا.
خشب الصندل وحبوب التونكا: الروائح الناعمة والمتينة لخشب الصندل + الراتنجات الحارة والخشبية من خشب الأرز تعطي رائحة مميزة. وبالتالي يمنحك شعورًا بالاسترخاء بالإضافة إلى جعل البيئة مناسبة للتأمل.
توفر المكونات الحلوة والمرة لحبوب التونكا الدفء والراحة بينما يمنح مزيج العنبر والفانيليا شعورًا دافئا ومريحا

عطر إيسي مايكي لو أو دو أيسي بور أوم

النوع: Eau de Toilette
عطر أنيق ومنعش مع توقيع ذكوري شديد
عطر إيسي مايكي لو أو دو أيسي بور أوم

أسباب للشراء: إنها تثير الشعور بالصفاء والخلود في هذا العالم المليء بالحيوية والمادية في الكويت. بالإضافة إلى ذلك ، فهو ينتمي إلى عائلة الروائح الخشبية والشرقية.
التخصص: باستخدام مكونات نادرة وغير عادية ، تشتهر إيسي مايكي بصناعة العطور. علاوة على ذلك ، فإن رائحته الذكورية تجعله يستحق كل بنس.
كلاسيكي لأي مناسبة: نظرًا لرائحته النابضة بالحياة والطازجة والأنيقة ، فإنه يستحق استخدامه في أي مناسبة.
ملاحظات: أولاً ، يبدأ العطر بمكونات عليا من اليوزو والسرو واليوسفي والبرغموت والمريمية والطرخون والكزبرة. هذا ، بدوره ، يقدم دفعة من النضارة.
يتبعها قلب (وسط) روائح زنبق الماء الأزرق وجوزة الطيب والزعفران والقرفة وإبرة الراعي الغنية والحادة.
بالإضافة إلى مكونات القاعدة من التبغ والعنبر والمسك والسيبريول وخشب الصندل الهندي ونجيل الهند.
ميزات إضافية لـ عطر إيسي مايكي لو أو دو أيسي بور أوم
تصميم الزجاجة: يتماشى تصميم الزجاجة مع لوحة المزاج التي استوحيت منها تركيبة العطر.
بالإضافة إلى ذلك ، الزجاجة أنيقة ويتم تقديمها بطريقة دقيقة وفعالة.
علاوة على ذلك ، تتميز الزجاجة باللون الرمادي الفاتح والأسفلت اللذين يمثلان التعايش المتشابك بين الطبيعة والخرسانة

عطر نارسيسو رودريغيز بلو نوار

النوع: ماء تواليت
في هذا العطر العصري والأنيق ، تجتمع الأخشاب والتوابل وكل الأشياء الرائعة معًا

عطر نارسيسو رودريغيز بلو نوار

أسباب الشراء: إنه أنيق وخشبي وينتمي إلى عائلة الرائحة الخشبية. كما أن التوابل الدافئة والمكونات الخشبية تجعل رائحته رائعة ومظهرًا رائعًا.
Masculine Vibe: هذه الرائحة حديثة بأناقة مثل وعاءها وتعد بمكونات منعشة وحارة من جوزة الطيب. بالإضافة إلى الهيل في مزيج من الأخشاب العميقة والحسية ، لإطلالة ذكورية رائعة.
المقصورة الداخلية: تتميز بصورة الرقي مع تصميمها الداخلي الأزرق الداكن المعتم الذي يعد بشيء سحري.
الأفضل من أجل: مثالي للاستخدام اليومي دون طاقته. برائحته الفريدة والشخصية ، حدد شخصيتك مع هذا العطر الرجالي الحصري.
العطر: العطر نظيف وحاد مع العمق والشهوانية. إضافة إلى ذلك ، تضيف رائحة الفوجير والمسك إلى ذلك

عطر أكوا دي بارما بلو ميدتيرانيو ماندورلو دي سيسيليا

النوع: ماء تواليت
خلال رائحة زهر اللوز هذه ، انطلق بعيدًا إلى صقلية ، للحصول على لمسة من "لا دولتشي فيتا". تم إطلاقه من قبل دار التصميم اكوا دي بارما
عطر أكوا دي بارما بلو ميدتيرانيو ماندورلو دي سيسيليا

أسباب الشراء: له رائحة منعشة وجميلة. وبالتالي ، مما يجعلها مثالية هذا الصيف في الكويت. في الواقع ، أتقن اكوا دي بارما مجموعة جديدة من الكلاسيكيات مع مجموعة  بلو ميدتيرانيو.
عطر الأزهار الشرقية: يحتوي على مزيج من البرغموت واليانسون ولوز البحر الأبيض المتوسط. بالإضافة إلى ملاحظات البرتقال والإيلنغ.
الشعور بالعطلة: تذكرنا بنزهة مشمسة عبر بساتين اللوز في صقلية. هذه الرائحة الخضراء المنعشة المليئة بالحمضيات هي الشيء الذي يثير شعور العطلة.
البقاء في السلطة: نوصي حقًا بالقدر المدهش من القدرة على البقاء لعطر Eau de Toilette. هذا يجعلها رائحة منعشة وحقيقية بنفس القدر.

عطر كريد اوريجينال فيتيفر

النوع: Eau de Parfum
هذه إضافة مشرقة وجديدة إلى خزانة ملابس أي رجل. وقد أطلقته دار التصميم كريد

عطر كريد اوريجينال فيتيفر

الأفضل من أجل: إنه علاج فاخر ينتمي إلى عائلة رائحة الحمضيات. نظرًا لأنه ماء عطر ، فإن الرائحة ستدوم يومًا أو يومين. لذا ، ما عليك سوى رش هذا مرة واحدة والحفاظ على البرودة والانتعاش طوال اليوم.
أسباب للشراء: مع توازن رائع ومثالي من المكونات العليا والمتوسطة والقاعدة ، يضمن هذا أو دي بارفان أفضل النتائج. لذا ، إذا كنت بحاجة إلى شيء يدوم طويلاً ، لمدة يوم أو يومين ، فاختر هذا.
التخصص: إذا كنت رجلاً يتمتع بذوق مميز وجيوب عميقة ، فهذه الرائحة المنعشة والحمضية تناسبك. علاوة على ذلك ، عطور كريد هي تصميم كلاسيكي.
قاعدة العطر: كل ذلك بفضل النكهة الذكورية لنجيل الهند في قلبه. البرغموت الحامض وخشب الصندل والبرتقال المر. وكذلك الكزبرة العشبية تحافظ على العطر الراقي معاصرًا.
الشعور بالخروج من الدش : نضارة عطر كريد اوريجينال فيتيفر تثير "الشعور بالخروج من الحمام

عطر كالفن كلاين سي كيه وان

النوع: Eau de Toilette
كالفن كلاين سي كيه وان - بارد ونظيف ومنعش. على الرغم من إطلاقه في عام 1994 ، إلا أنه لا يزال حديثًا

عطر كالفن كلاين سي كيه وان

الروائح العطرية: يبدأ العطر بنفحات مشرقة من البرتقال والبرغموت والليمون والبابايا. عطر للجنسين الشباب من عائلة رائحة الأزهار.
التناغم العطري: من خلال التناغم العطري للورد وجوزة الطيب والبنفسج وزنبق الوادي والياسمين ، ينبض القلب بالحياة.
Drydown: مزيج حسي من المسك والعنبر يشكلان القاعدة.
أسباب الشراء: أولاً ، العطر شاب وحيوي يلهمك لتكون على طبيعتك. ثانيًا ، لا تزال رائحته شابة وتتميز بزجاجة بسيطة. ثالثًا ، من السهل جدًا ارتداؤها. كل هذه الأسباب تجعله من أفضل العطور الرجالية في الكويت.
روائح منعشة: بالإضافة إلى الجمع بين المكونات المنعشة للبابايا والشاي الأخضر والبرغموت. كما أنه متوازن مع لمسات ناعمة من البنفسج والهيل وجوزة الطيب والورد.
مزيج: إلى جانب كونه مسك وزهور قليلاً ، فهو كثير الحمضيات وكذلك منعش.

اختر بحكمة واشعر بالثقة والحب

 لقد نجحت أخيرًا في الوصول إلى نهاية أفضل العطور للرجال في الكويت. الكثير من الاحترام لك. أقدر صبرك. حسنًا ، آمل أن تتمكن من اتخاذ قرارك الآن دون أي متاعب. أتفهم أن العثور على رائحة مناسبة قد يكون صعبًا. ومع ذلك ، يجب أن يعتمد قرارك على متطلباتك ، وتفضيلاتك من العطور (بما في ذلك المدة التي تريد أن تدوم فيها الرائحة) وميزانيتك. من خلال استثمار ساعات لا حصر لها في البحث ، جعلت مهمتك أسهل من خلال ذكر المكونات العليا والمكونات الوسطى والمكونات الأساسية لكل من هذه العطور. لا تنسى الميزات الضرورية أيضًا. لتسهيل الأمر عليك
google-playkhamsatmostaqltradent