recent
أخبار ساخنة

10 تطبيقات تجعل حياتك أسهل في عام 2021

"التطبيقات تجعل حياتك سهلة" ، نسمعها كثيرًا في كل جانب سواء كنت بحاجة إلى تطبيق لإدارة الوقت أو حجز سيارة أجرة أو ترتيب اجتماعات رسمية أو طهي وجبة ، فكل شيء يأتي في متناول اليد عبر التطبيقات . تعتمد كل مهمة لدينا الآن على هذه التطبيقات ، مما لا شك فيه أنها جعلت الحياة أسهل إلى حد كبير

10 تطبيقات تجعل حياتك أسهل في عام 2021

في هذا الموضوع سيتم ذكر بعض التطبيقات التي تجعل الحياة سهلة ويجب عليك تحميلها الى هاتفك لـ عام 2021

1. جوجل درايف

جوجل درايف هو التطبيق الأكثر استخدامًا والمعروف بخدمة تخزين الملفات الهائلة والمزامنة. من هذا التطبيق ، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع الملفات المحفوظة مباشرة من هاتفك المحمول. تتيح لك الميزة الخاصة به ولزملائك تحرير ملفاتك وعرضها والتعليق عليها. يمكن للمرء أن يحتفظ بعلامة تبويب مثالية على جميع الملفات حتى في وضع عدم الاتصال أيضًا.
جوجل درايف

2. خرائط جوجل

خرائط جوجل هي تطبيق رائع آخر يمتلك تطبيق تنقل ملائم وغني بالميزات. إنه أحد التطبيقات المفضلة التي تقدم دقة لا مثيل لها وبيانات في الوقت الفعلي. سواء كانت طرق طرق أو حركة مرور حية أو إغلاق طرق ، يمكن للمرء أن يجد كل شيء بسهولة ويوفر الكثير من الوقت.

خرائط جوجل



من المثير للاهتمام أن نرى أن هذا التطبيق يقدم خرائط غير متصلة بالإنترنت للبحث والتنقل بسهولة. من خلال التجوّل الافتراضي والصور الداخلية ، يمكن للمرء أن يشاهد الأماكن الشهيرة دون مغادرة المكان. خرائط جوجل هي التطبيق الضروري للملاحة والذي يتميز بخرائط موثوقة في 220 دولة ومنطقة مدمجة مع جداول وخرائط النقل العام لأكثر من 15000 مدينة.

3. أوبر

لا تحتاج أوبر إلى مقدمة لأنها واحدة من أكثر تطبيقات مشاركة الرحلات شيوعًا التي تسهل لك حجز رحلة وتسليم أشيائك في الوقت المناسب. تقتبس آليتها السعر حسب موقع الوجهة. يشير إلى وقت الوصول إلى الكابينة بميزة المراقبة في الوقت الفعلي. تطبيق ridesharing هذا متاح الآن في أكثر من 500 مدينة على مستوى العالم. يمكن للمسافرين اختيار الدفع نقدًا أو بالبطاقة وفقًا لراحتهم.

أوبر

4. كالم

مع الكثير من الأعباء والأغلال ، فإن حياتنا مليئة بالتوتر. ومع ذلك ، فإن أحد التطبيقات التي تجعل الحياة أسهل هو تطبيق كالم الذي يساعدك على التخلص من التوتر والقلق. مع واجهة رائعة ، تم تصميم هذا التطبيق لتقديم أشياء مثل التأملات الموجهة وقصص النوم وبرامج التنفس. تم دمج التطبيق مع الموسيقى الهادئة للتخلص من التوتر عن أي شخص. هناك جلسات تأمل مختلفة بأطوال مثل 3 أو 5 أو 10 أو 15 أو 20 أو 25 دقيقة يمكن للمستخدمين اختيارها وفقًا لحالاتهم المزاجية. التطبيق الهادئ مثالي لكل من المتوسط ​​والخبير.

كالم

5. دروبوكس

دروبوكس هو أحد منظمي الملفات الميسرين الذين يمكّنون المستخدمين من الاحتفاظ بجميع المستندات في مكان واحد والوصول إليها بسهولة من أي مكان. ما يجعل هذا التطبيق جذابًا هو ميزة دعم الأنظمة الأساسية مثل iOS و macOS و Windows وما إلى ذلك.

دروبوكس


تشمل الميزات الأخرى ماسح المستندات والمجلدات المشتركة وما إلى ذلك التي تجذب انتباه المستخدمين. لقد جعل هذا التطبيق التعاون بسيطًا وأسهل كثيرًا.

6. ماي فتنس بال

لا يمكننا حساب السعرات الحرارية يدويًا بشكل واضح. يعد ماي فتنس بال أحد أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها لمراقبة فقدان الوزن وتحديد أهداف اللياقة البدنية. يحتفظ هذا التطبيق بكفاءة بعلامة تبويب على جوانب الطعام والتمارين الرياضية. يحتوي على أكبر قاعدة بيانات غذائية (أكثر من 5،000،000 طعام) حتى الآن مما يجعلك تتعرف على عاداتك الغذائية. سيعطيك هذا التطبيق معلومات من خلال التفكير في تناول الطعام الخاص بك وتوقع مقدار وزنك بعد بضعة أسابيع ، ومن المثير للدهشة أن هذه الميزة يمكن أن تحافظ على عاداتك الغذائية بشكل جيد وتحفزك للوصول إلى نمط حياة صحي.

ماي فتنس بال

7. ترجمة جوجل

نحن لا نعرف كل اللغات ، ومع ذلك يمكننا التعامل مع جميع المواقف المحرجة عندما تأتي لغة جديدة أمامنا. نعم ، يمكننا التعامل معها من خلال تطبيق Google Translate الذي يكون ممكنًا لترجمة أي لغة في أي مكان من هاتفك الخلوي. سواء كنت مطعمًا أو محطة توقف أو أي مكان أجنبي ، يمكنك ببساطة استخدام الكاميرا والحصول على ترجمة نصية فورية بـ 26 لغة. والأكثر إثارة للاهتمام ، أن هناك أيضًا ميزة الترجمة الآلية ثنائية الاتجاه للكلام في 40 لغة. هنا إذا كنت تريد معرفة معنى أي لافتة شارع ، فما عليك سوى التقاط صورة سريعة والحصول على إجابتك في لحظة. إنه مثل مترجمك الشخصي في كل مكان تذهب إليه.

ترجمة جوجل

8. وندر ليست

غالبًا ما نضع جميع أغراضنا هنا وهناك وننسى موقعها. الحل لهذه الفوضى هو تطبيق وندر ليست . إنه تطبيق مفيد حقًا يمكّنك من تنظيم جميع مهامك الشخصية والمهنية في مكان واحد فقط مع تسهيل إنجاز كل الأشياء بكفاءة. ضمن هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا تعيين تواريخ الاستحقاق والتذكيرات حتى تكون دائمًا بارعًا في حياتك.

وندر ليست

9. الكاميرا + | + Camera

هل ترغب في نشر جميع الصور الفوتوغرافية الاحترافية على تطبيقات مثل Instagram و Facebook ولكنك لست على دراية كبيرة بمهاراتك في التصوير الفوتوغرافي والإضاءة ومهارات التصوير المسطح؟ ثم يجعل تطبيق Camera + الحياة سهلة بالنسبة لك حيث يصبح مصورك المحنك. إنه مليء بأفضل الميزات المفيدة مثل تحرير الصور وفلاتر "المعجزة" التي تحول جودة صورتك بالكامل بنقرة واحدة. واجهته سهلة للغاية تجعلك مدمنًا على هذا التطبيق.

الكاميرا + | + Camera

10. بوكيت

إنه أمر لا يطاق تماما أن تقرأ مقالًا ولكن عليك أن تسرع نحو عمل آخر أو أن تنزل من الحافلة في ذروة مقطع فيديو أو أي مقال. لم تعد هذه مشكلة الآن حيث سيحفظ تطبيق بوكيت جميع مقالاتك ومحتوياتك في مكان واحد. يمكنك الاستمتاع بجميع أغراضك لاحقًا بعد حفظها في بوكيت. تتوفر قائمة المحتوى على أي من الأجهزة سواء كان الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر. أفضل جزء هو أنه يمكنك عرض المحتوى المحفوظ حتى في وضع عدم الاتصال.

بوكيت


أعلاه هي التطبيقات التي تجعل الحياة سهلة إلى أبعد الحدود وتبدو حياتنا غير مكتملة بدونها. إذا كنت تتطلع إلى إنشاء أحد أفضل التطبيقات لعملك ، فاتصل بفريقنا المحترف في Media Lab الذي يستعد لتقديم نتائج لا تقبل المنافسة لعملك.
google-playkhamsatmostaqltradent