recent
أخبار ساخنة

اضافة الزبادي لترقية طبقك

 الزبادي هو أحد أكثر المكونات تنوعًا التي يمكن للطهي المنزلي استخدامها لرفع مستوى الوجبة. هناك العديد من الأصناف ، وكلها لذيذة على حد سواء. إنه عنصر أساسي لا غنى عنه لإضافة الثراء والتألق واللمعان بسرعة إلى جميع أنواع الطهي ، من المقبلات إلى الحلويات.

فيما يلي بعض أفضل الطرق لدمج الزبادي في الطبخ اليومي:

اضافة الزبادي لترقية طبقك

اصنع أفضل صلصة بسيطة للسلطة: ملعقة من الزبادي تثري الخل وتضيف ملمسًا ونكهة إلى أي سلطة. إن تتبيلة من عصير الليمون والملح وزيت الزيتون والفلفل الأبيض واللبن ترفع سلطة بسيطة من الخضار الطازجة وتضيف نكهة للسلطات الشهية مع الدجاج المشوي أو السلمون المسلوق أو التونة المعلبة.


تحضير المقبلات المكونة من عنصرين: زبادي سميك مملح مغطى بزيت الزيتون وبضع أعشاب أو توابل تجعله غمسًا ممتازًا للخبز المقرمش ، أو دهن كريمي رائع للخبز المقرمش.


تعزيز الحساء واليخنات : سواء تم مزجه أثناء الطهي أو إضافته كزينة في اللحظة الأخيرة ، يضيف الزبادي لمعانًا غنيًا لجميع أنواع الحساء واليخنات والمقبلات. تعتبر الدمية ، التي ربما تكون مخففة بزيت الزيتون أو متبلة بالأعشاب المفرومة ناعماً ونكهة الحمضيات ، هي النظير المثالي لأي شيء من حساء الخضار الحلو إلى حساء اللحم الضخم.


نقع كل شيء فيه: للحصول على تتبيلة قوية ، اخلطي الزبادي مع فصوص ثوم كاملة ، وحفنات من الأعشاب الطازجة ، والكثير من زيت الزيتون ، والفلفل الأسود المطحون ، والملح.


قبل التحمير أو الشواء أو الشواء ، افركي هذا المزيج داخل سمكة كاملة ، أو غطي شرائح الدجاج فيه ، أو اتركي قطع لحم الضأن تمتصها. يخترق الزبادي المالح والعشبي البروتينات ، مما يضخم النكهة والرطوبة.


تأكد من وضع القليل من هذا التتبيلة جانبًا لتقديمه لاحقًا كتوابل مكثفة للطبق النهائي أو أي خضروات جانبية. في صباح اليوم التالي ، قم بإنهائه فوق البيض المقلي والبطاطا المقرمشة.


ضعه على الكيك: مهما كان ما تخبزه بانتظام ، جرب استبدال الزبادي بالسوائل الأخرى أو منتجات الألبان. تستفيد الكعك والكعك وحتى ملفات تعريف الارتباط برقائق الشوكولاتة من هذا التطور. للتعويض عن مستويات الرطوبة المختلفة ، قد تكون هناك حاجة إلى بعض التجارب ، لكن الزبادي يضيف نكهة ويخترق ثراء العديد من الأطباق الحلوة.


للتخلص من أي كعكات أو كعكات أو كعكات ، اصنع كريمة بسيطة بشكل لا يصدق باستخدام الزبادي المصفى وسكر الحلويات وعصير الليمون.


وإذا كنت لا تحب الخبز أو مضغوطًا لبعض الوقت ، فقم بتحلية الزبادي المصفى بالعسل وقدمه جنبًا إلى جنب مع الفاكهة الموسمية أو التوت. هذه حلوى بسيطة وأنيقة (أو وجبة الإفطار). ارتقِ بها قليلاً عن طريق طي قشر الليمون أو قطرة من مستخلص الفانيليا أو بذور الشمر المسحوقة أو زيت السمسم المحمص.

google-playkhamsatmostaqltradent