recent
أخبار ساخنة

نصائح غذائية لجبن الماعز

 يعتبر جبن الماعز من أكثر أنواع الجبن تنوعًا ويمكن استخدامه بسهولة من الإفطار إلى الحلوى. إنه خفيف للغاية ودسم رائع ويصادف أيضًا أنه أحد أصح الجبن. علاوة على ذلك ، فهو قليل الدسم وقليل اللاكتوز وغني بالبروتين وسهل الهضم. من حشو المعكرونة إلى بديل مايونيز حالمة ، تحقق من هذه الطرق الممتعة واللذيذة لاستخدام جبن الماعز.

نصائح غذائية لجبن الماعز

قم بحشو اللحوم والخضروات وغير ذلك الكثير: ما عليك سوى إخراجها ، وتقليب الأعشاب أو التوابل (وحتى الفاكهة) ، وزيادة وقت الوجبة على الفور. كن مبدعًا وأشياء في اللحوم مثل الدجاج أو الفطر وحتى الخبز المحمص الفرنسي أو أي شيء آخر.


جبن الماعز الممزوج بالأوريجانو والريحان والبقدونس والثوم المعمر حشو لذيذ للدجاج. يساعد التتبيل الموجود في الجبن على تتبيل الدجاج ، ويمكنك محاولة تزيينه بعصير الليمون والثوم والطماطم الكرزية.


اطلب صواني الخضروات وكروستيني والجواكامولي للحفلات: للحصول على غمس ممتع للحفلات ، اخلطي جبن الماعز العادي مع الملح والثوم والبصل والأعشاب وأرمي بعض الخضروات الموسمية على صينية. إنه في الأساس بديل صحي لتتبيل الرانش. تتمثل إحدى طرق صنع جواكامولي الكريمي المنعش في خلط 6 أونصات من جبن الماعز مع ثلاثة أفوكادو متوسطة الحجم ومكعبات طماطم. لا تخف من اللعب بأعشاب وتوابل مختلفة ، فهذه طريقة ممتعة لتحضير جواكامولي عادي أو حتى يتم شراؤه من المتجر.


تلبيس السندويشات الأساسية والخبز: أضف الإثارة إلى وقت الغداء مع جبن الماعز كبديل مستساغ للمايونيز وطريقة سهلة لإضافة المزيد من البروتين إلى المزيج. بالنسبة لساندويتش الطماطم ، فإن جبن الماعز يوازن في الواقع الحمض من الطماطم ويجعل لقمة جديرة بالملاحظة. يمكنك حتى خلط ومطابقة الحلو مع المالح. تعتبر الكعك خيارًا رائعًا ، نظرًا لأن جبن الماعز يشبه جبن الكريمة إلى حد كبير من الناحية النصية. أو قم بقطع الخضار الطازجة إلى قطع صغيرة واخلطها مع جبن الماعز العادي للحصول على جبن كريمي نباتي لذيذ.


يشبه الجبن الكريمي القشدة الحامضة ، لكن الأفضل: جبن الماعز الطازج ، العادي والبسيط ، هو بديل رائع للكريمة الحامضة المغطاة بالبطاطس المخبوزة. أو أضيفي الثوم والثوم المعمر لإضفاء لمسة شخصية على البطاطا المخبوزة في الليل. أفضل جزء؟ جبن الماعز لذيذ جدا بحيث لا يمكن تفويت الزبدة والقشدة الحامضة. يمكنك أيضًا تقليب جبن الماعز مع الحساء والفلفل الحار قبل التقديم مباشرة.


اخلطي المعكرونة:  إذا لم يكن هناك وقت لصنع شيء مثل الرافيولي محلي الصنع ، أضف جبن الماعز العادي إلى نودلز المعكرونة المطبوخة المفضلة لديك ، مع زيت الزيتون ، والفستق المفروم ، والفلفل الأسود ، وقشر الليمون ، لتناول العشاء في قليل. تركيبات حشوات المعكرونة والصلصات لا حصر لها.


كبح الرغبة الشديدة في تناول الحلويات:   للحد من الرغبة الشديدة في تناول الحلويات ، أضف العسل والسكر البني إلى جبن الماعز العادي. يمكنك دهنها على بسكويت غراهام أو استخدامها كملء كريب بجانب الفاكهة الموسمية. يمكنك حتى غمس الفراولة في جبن الماعز المحلى للحصول على حلوى لذيذة وأنيقة.

google-playkhamsatmostaqltradent