recent
أخبار ساخنة

أين تأكل من المطاعم الشعبية الكويتية في الكويت

 تعد الاكلات الكويتية من أكثر المأكولات شعبية في جميع أنحاء العالم ، ويمثل مزيجًا من النكهات العربية و اللبنانية والهندية والفارسية والمتوسطية يوجد في الكويت عدد من الأماكن والمعالم السياحية والأنشطة الممتعة للاستمتاع بها ، ولكن المطبخ بالتأكيد شيء لن ترغب في تفويته. من المطاعم الراقية الراقية إلى الغرف الصغيرة غير الرسمية التي تقدم أطباق شهية ، هناك شيء للجميع إذا كنت تخطط لرحلة إلى الكويت ، فتأكد من إثراء تجربتك الثقافية من خلال تناول الطعام الكويتي الأصيل في إحدى هذه المؤسسات الرائعة

أين تأكل من المطاعم الشعبية الكويتية في الكويت

مطعم خنين

جوهرة في تاج المطبخ الكويتي ، يقدم خنين أفضل مكان للاستمتاع بالطعام الكويتي التقليدي. يضم قائمة مليئة بالأطباق المقلية وشواء على الفحم والحساء والسلطات والحلويات. للحصول على مجموعة من السلطات المقرمشة ، اختر بين الفتوش أو سلطة المنزل ، مما يضيف ملمسًا إلى وجبتك. بالنسبة للطبق الرئيسي ، جرب خيارات البرياني الشهية من لحم الضأن أو الدجاج ، أو مجبوس الدجاج. إذا كنت تفضل شيئًا بسيطًا ، فهناك كباب لحم ومشوي مشكل وكباب وزبادي. اختتم الكاسترد المخبوز الكويتي التقليدي - إلبا ، والذي يقدم نهاية رائعة لوجبة ممتعة للغاية.
مطعم خنين

دار حمد

انطلق في رحلة ثقافية في عالم الطهي في هذه الوجهة الكويتية الحديثة المشيدة بشكل جميل لتناول الطعام الفاخر. تم بناء هذا المطعم المكون من طابقين على طراز الفيلا بطريقة تجسد الصفات الحرفية لصندوق المبيضات (صندوق المهر التقليدي) وتم تزيينه بطريقة تذكر بالكويت القديمة. توقع العثور على الطعام التقليدي الذي تم تقديمه داخل الأسر الكويتية على مدار الخمسين عامًا الماضية ، بالإضافة إلى أطباق بلمسة جديدة. ابدأ وجبتك ببعض المرابين اللذيذ (الأرز والروبيان) ، قبل تذوق شرائح السلمون الشهية من الشواية وتنتهي الليلة ببعض بودنغ التمر اللذيذ.

دار حمد


مطعم دكاكين

دكاكين هو مطعم كويتي يجمع بين أفضل ما في الكويت ، مع جو ممتع وجذاب على طراز السوق. تقدم دكاكين أجواءً خيالية مليئة بالتذكارات الكويتية القديمة. تأتي الوجبات في أطباق قابلة للمشاركة ، وجاهزة للأكل بيديك أو مغرفة بالخبز الطازج الذي يعده الخباز أمامك مباشرة. هنا ، يمكنك توقع العثور على بعض الوصفات العائلية التي تنتقل من والدة المالك ، إلى جانب إبداعات أصلية أخرى. لا تفوت على الكلاسيكيات مثل الشاورما، الفلافل، كبة (كرات اللحم)، و mishaltit (المعجنات شقة)، مع خيار إضافة لمسة عصرية.

مطعم دكاكين

مطعم عمتي نوره

يقع مطعم عمتي نوره في أحد ساحات سوق الأفنيوز ، ويقدم المأكولات الكويتية الأصيلة بلمسة منزلية الصنع. يحاكي هذا المطعم سوقًا عربيًا مع أماكن جلوس خارجية في الشارع وعند زيارتك ستجد نفسك تلاحظ العباءات الجميلة التي ترتديها المضيفات أثناء ترحيبهن بك في الداخل. شاهد الطهاة في المطبخ المفتوح وهم يصنعون السحر باستخدام المكونات الطازجة والتوابل والأعشاب والأواني الكبيرة. جرب مجبوس الدجاج والمرابيان كأطباق رئيسية ولا تغادر الطاولة دون تناول الشاي. لمواكبة كرم الضيافة العربية الحقيقية ، فإن إبريق الشاي النحاسي اللامع الذي يتم إحضاره إلى الطاولة له وسيلة تسخين خاصة به للحفاظ على الشاي لطيفًا وساخنًا ويتم تقديم المشروبات في أكواب زجاجية تقليدية صغيرة مزينة بالذهب.

مطعم عمتي نوره
google-playkhamsatmostaqltradent