recent
أخبار ساخنة

اماكن مذهلة لمشاهدة جمال مدينة الكويت

 تقع الكويت في الخليج ، بين المملكة العربية السعودية والعراق ، وهي دولة عربية قديمة أصبحت أكثر شعبية لدى السياح. وهي تستحق الزيارة بسبب الهندسة المعمارية المذهلة والمناظر الرائعة. إليك أفضل الأماكن التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بمشاهدة مناظر المدينة تشتهر مدينة الكويت بهندستها المعمارية الحديثة ، من ناطحات السحاب إلى أبراج الكويت المذهلة ، وهي مليئة بالآفاق المذهلة والآسرة. سواء كنت تتطلع إلى التقاط صورة مبدعة على Instagram أو ترغب فقط في الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر ، فإننا نعدك بأن كل واحدة من هذه المناظر تستحق الزيارة.

اماكن مذهلة لمشاهدة جمال مدينة الكويت


الجزيرة الخضراء الكويت

تقع الجزيرة الخضراء قبالة ساحل مدينة الكويت ، وهي جزيرة اصطناعية في الكويت. تم افتتاح الجزيرة في فبراير 1988 ، وهي منطقة جذب سياحي شهيرة ، وتمتد على مساحة 785000 متر مربع (8.5 مليون قدم مربع). كانت فكرة الجزيرة هي الهروب من مشهد الصحراء المعتاد. هنا ، يمكنك المشاركة في عدد من الأنشطة بما في ذلك ركوب الدراجات والمشي وحتى الغوص. وإذا شعرت بالحاجة إلى الجلوس والاستراحة من الزحام والضجيج ، فيمكنك ببساطة الجلوس على طول الساحل الذي يوفر إطلالة رائعة على المدينة.

الجزيرة الخضراء الكويت

ابراج الكويت

تقع أبراج الكويت بجوار الشاطئ مباشرة وهي عبارة عن مجموعة من ثلاثة أبراج تعمل كمرفق لتخزين المياه ومقهى ومطعم ونقطة مراقبة دوارة. من بين الأبراج الثلاثة ، فقط الأول والأطول مفتوحان للجمهور. يحتوي الجزء العلوي من البرج على منصات مراقبة ومتاجر ومطعم للوجبات الخفيفة. هذا هو المجال الرئيسي الذي يدور بمعدل 30 دقيقة لكل دوران كامل ، ويطل على المدينة والخليج العربي من ارتفاع 123 مترًا (404 قدمًا). إذا كنت تبحث عن منظر بزاوية 360 درجة لمدينة الكويت ، فهذا هو المكان المناسب لك.

ابراج الكويت

حديقة الشهيد

تقع حديقة الشهيد على أطراف مدينة الكويت ، وتروي قصة الدولة وتاريخها وثقافتها. تتكون الحديقة من 200 ألف متر مربع (2.15 مليون قدم مربع) من المساحات الخضراء ، وتتميز بحدائق نباتية جميلة ، ومتحفين ، ومركز زوار ، ومدرج ، وبحيرة ، وممرات ، ومسارات للركض ، مما يجعلها أكبر حديقة حضرية في الكويت. تفتح الحديقة المضاءة بالكامل في الليل كمساحة خارجية لطيفة لاستكشاف أمسية خلال الأشهر الأكثر دفئًا. إذا كنت تبحث عن بعض الوقت للاسترخاء ، قم بزيارة مركز الزوار. يتكون المركز من طابقين ، ويحتوي على مطعم مع شرفة جميلة تطل على البحيرة وأجزاء من أفق مدينة الكويت.

حديقة الشهيد

شارع الخليج العربي الكويت

تم إنشاء أرصفة الصيد هذه وتحتفظ بها دولة الكويت ؛ مصنوعة من الخرسانة وتمتد حوالي 15 مترًا (49 قدمًا) في الخليج العربي. لا تنس إحضار معدات الصيد الخاصة بك ، حيث لا يوجد محل صيد في الجوار ؛ وإذا لم يكن الصيد هو رياضتك ، فإن الرصيف يعد مكانًا رائعًا للتنزه على شاطئ البحر. ممر أسفلت مرصع بأضواء شوارع مضاءة جيدًا ، وعند الغسق يوفر هذا أحد أفضل المناظر لأفق مدينة الكويت والبحر.
شارع الخليج العربي الكويت

شاطئ المارينا الكويت

تتمتع الكويت بخط ساحلي رائع ومياه زرقاء ورمال بيضاء - جمال المناظر الطبيعية أثيري. يوفر شاطئ مارينا أحد أشهر الشواطئ ، مناظر رائعة لأفق المدينة. هنا ، يرحب بك الكثير من أشجار النخيل التي تنمو على الرمال ، إلى جانب الأكشاك التي تقدم الآيس كريم والمشروبات. يتمتع الأطفال بملعب نطاط ، بالإضافة إلى تأجير دراجات وحديقة تزلج ومطاعم جيدة لتناول الطعام.

شاطئ المارينا الكويت
google-playkhamsatmostaqltradent