recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 مطاعم في مدينة الكويت

من تناول الطعام على متن قارب خشبي ، إلى طاولة خاصة في مدفأة قديمة ، أو تدخين الشيشة في فندق خمس نجوم ، فإن تناول الطعام في مدينة الكويت يتعلق بالثقافة بقدر ما يتعلق بالطعام. يختلف المطبخ من بورتوريكو إلى لبناني . مع مطعم يناسب جميع الأذواق والجيوب ، إليك عشرة من أفضل المطاعم في مدينة الكويت.

أفضل 10 مطاعم في مدينة الكويت

مطعم قرية الساحة الكويت

يقع قرية الساحة داخل مبنى شبيه بالحصن تم ترميمه بشكل جميل ، وهو أقرب إلى قرية لبنانية تقليدية من مطعم مستقل. احجز مبكرًا لتأمين طاولة في مبنى خاص يتسع لخمسة إلى أربعة عشر شخصًا في Glass Café أو Police Station أو Fire Station. تتوفر أيضًا إمكانية تناول الطعام في المطعم الرئيسي العادي ، ولكن تمتلئ بسرعة لذا لا يزال الحجز موصى به. تؤمن مطاعم الساحة بتقديم أطباق مطبوخة ذات جودة عالية على الطراز المنزلي مصنوعة من المكونات الطازجة. توقع الخبز الدافئ المخبوز للتو ، والحمص اللذيذ ، والروبيان المشوي ، وشرائح لحم الضأن الشهية مع الحلويات المحلية التكميلية والفواكه الطازجة. الموظفون ودودون بشكل استثنائي وسيظهرون لك حول المطبخ لمشاهدة الأطباق التي يتم طهيها عند الطلب.
مطعم قرية الساحة الكويت

مطعم البوم الكويت

مطعم للمأكولات البحرية وشرائح اللحم لا مثيل له ، يقع مطعم البوم التقليدي في الشرق الأوسط داخل بدن مركب شراعي كويتي قديم (قارب خشبي). قائمة العشاء بسعر ثابت وتشمل الخبز الساخن وزبدة الثوم عند الوصول ، وبوفيه مقبلات شامل ، ومجموعة مختارة من شرائح اللحم ، والسلمون ، وقطع لحم الضأن ، والدجاج أو ذيل الكركند المطبوخ على الشواية المفتوحة ومجموعة كبيرة من الحلويات. بعد العشاء ، يتم تقديم القهوة والتمر، ولاستكمال تجربة تناول الطعام الفريدة ، يُمنح الزوار مسمارًا تذكاريًا للقارب ليصطحبه معهم إلى المنزل.
مطعم البوم الكويت

مطعم ايام زمان الكويت

يقع مطعم أيام زمان في الطابق الثاني من فندق كراون بلازا ، وهو مطعم لبناني تقليدي يتميز بأجواء مريحة تشبه الصالة. الأرائك الكبيرة الجذابة بألوان ساحرة من اللون الأحمر والوردي المتربة تجذب أولئك بعد تذوق الشيشة الشهيرة في المطعم وكذلك الأطباق اللذيذة. على الرغم من أنها أغلى من بعض المطاعم اللبنانية الأخرى ، إلا أن القائمة وفيرة بالتأكيد. للشهية أصغر عينة sujuk (محشوة السجق محلية الصنع) وأولئك الذين يبحثون لتقاسم وجبة طبق المأكولات البحرية هو مجرد طبق تتألف من zoubeidy ، جراد البحر، الهاموروالقريدس الخليجي. يوجد جهاز إلكتروني على كل طاولة يسمح للرواد بجذب انتباه النادل بضغطة زر. لا تغادر دون تجربة حمص أيام زمان ، الحمص المخلوط مع بذور السمسم المحمص والفلفل الحلو وزيت الزيتون.

مطعم ايام زمان الكويت

أوبن فليم كيتشن

على الرغم من موقع أوبن فليم كيتشن الأقل رومانسية داخل مول 360 ، إلا أن الجو داخل هذا المطعم الأمريكي بعيد كل البعد عن مطعم قاعة الطعام. مع التصميمات الداخلية السوداء والإضاءة البرتقالية الباهتة والأثاث المعدني ، يبدو هذا المطعم وكأنه غامض ليلي أكثر من كونه مطعمًا حتى في منتصف النهار. يحتل مكان الشواء الضخم مكان الصدارة في وسط المطعم مما يسمح للضيوف بمشاهدة شرائح اللحم اللذيذة والبرغر وهي تحترق مما يمنحهم طعمًا خاصًا للمشويات. عادة ما تكون أجرة العشاء أمريكية مع المقبلات مثل تندرلوين مصاصات وأضلاع كوكاكولا وكرات الجمبري. الأطباق الرئيسية من البرغر والسلايدر والبيتزا والمشاوي ؛ تغسل جميعها بميلك شيك سميك ودسم. لا يمكن إجراء الحجوزات مسبقًا مما يعني أن أوقات الانتظار قد تكون طويلة ولكن يمكن لرواد المطعم إعطاء رقم هاتفهم للخادم والتجول في المتاجر حتى تصبح طاولتهم جاهزة.

أوبن فليم كيتشن

مطعم ميلينزاني

يقدم ميلينزاني كل ما تتوقعه من مطعم إيطالي / صقلي مختلط ، ويقدم البيتزا الأصلية وأطباق المعكرونة والريزوتو والبانيني. وتشمل الدورات الرئيسية أيضا كلاسيكيات مثل فونغي (لحم العجل مع الفطر)، البارميجيانا بولو وطبعا طبق الباذنجان تحمل الاسم نفسه في المطعم، ميلينزاني خزفي. لديهم حتى نسخة خالية من الكحول من الطعام الإيطالي بعد العشاء . يهدف ميلينزاني إلى منح الضيوف "تجربة تناول الطعام المثالية" ، بالطريقة الإيطالية بالطبع. توقع الكثير من الطعام والتركيبات اللذيذة والصلصات الغنية والطهي المنزلي الجيد. انتهي من تناول قهوة إسبريسو تيراميسو المثالية ، أو اختر نسخة أخف من الفراولة خلال تلك الأمسيات الحارة.
مطعم ميلينزاني

مطعم فيراندا

قائمة الطعام في فيراندا هي مزيج من مأكولات البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط ، مما يضمن وجود شيء يناسب كل الأذواق. اختر من مسقعة لحم الضأن المخبوزة من جوسبر ، وسلطة السلمون المدخن بالبلوط ، ورافيولي الكركند ، وتمبورا الروبيان الملك. يجعل الموقع داخل المتجر فيراندا أقل جاذبية للأزواج الذين يبحثون عن أجواء عشاء حميمية ، ولكن الديكور المتطور والمفروشات الكريمية والكراسي والأرائك المريحة المنحنية تجعلها بيئة ترحيبية للبالغين. تم وضع الجداول على مسافة كبيرة من بعضها البعض مما يسمح للضيوف بالاستمتاع بوجباتهم في عزلة عن محادثات الآخرين. بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في تناول العشاء في مركز تجاري ، لماذا لا تتوقف لتناول الشاي أو القهوة والكعك بعد الظهر ؛ نادرا ما تكون الحجوزات ضرورية

مطعم فيراندا

فيش ماركت الكويت

فيش ماركت هو مطعم جلوس عالي الجودة ، يقع على الواجهة البحرية ويوفر إطلالات جميلة على طول الساحل. واحد لمحبي المأكولات البحرية ، يمكن للرواد الاختيار من القائمة أو مباشرة من الثلاجة المليئة بالنهاش الأحمر الطازج وسرطان البحر والاسكالوب والروبيان. يتم طهي السمك حسب تفضيل العشاء: مشوي أو مقلي أو مطهو على البخار أو في الكاري ويقدم مع مجموعة مختارة من الخضار أو السلطات. في الأمسيات الدافئة ، يمكن الاستمتاع بالعشاء في الخارج على التراس.

فيش ماركت الكويت

مطعم تاتامي الكويت

يقع مطعم تاتامي الياباني قليلاً خارج وسط المدينة ، وهو مختبئ بعيدًا في حديقة ناطحة السحاب ولكنه لا يزال قادرًا على جذب الجماهير. يقدم الطعام الياباني المبتكر ، وتتألف القائمة من السوشي والساشيمي والتيمبورا والمزيد ؛ كل ذلك مع عرض أنيق وفني. المكونات طازجة دائمًا والخيار وفير. الشيف سيدة كويتية شابة شهيرة للغاية تجد بطريقة ما الوقت لتترك الطبخ وتتفقد كل طاولة بنفسها. لضمان الحصول على شريحة من كعكة الجبن بالشاي الأخضر المرغوبة للغاية ، احجز قطعة عند الوصول.

مطعم تاتامي الكويت

مطعم ليلى من لبنان الكويت

يقدم مطعم ليلى "طبخ الجدة" بلمسة أخف ومحدثة ، وهو مكان مثالي لتناول الغداء لجميع عشاق الطعام اللبنانيين. أكثر صحة وأقل ثقلًا من معظم قوائم الطعام اللبنانية ولكن تمامًا مثل الأطباق اللذيذة ، تشمل الأطباق المعروضة لفائف فيلو التقليدية مع البسطرمة والكبة والتبولة وبالطبع الحمص. يتوفر لدى داينرز خيار اتباع شكل الوجبة الغربية المكونة من ثلاثة أطباق أو اتباع نهج شرق أوسطي أكثر عن طريق طلب شواية مختلطة واختيار المقبلات للمشاركة بين مجموعة من الأصدقاء. للحصول على لمسة عصرية حقًا ، أنهِ وجبتك بآيس كريم بنكهة حلوى القطن.
مطعم ليلى من لبنان الكويت
google-playkhamsatmostaqltradent