recent
أخبار ساخنة

أفضل كافيهات في الكويت تستحق الزيارة

عندما يتعلق الأمر بالمقاهي ، تعرف الكويت شيئًا أو اثنين عن تحميص القهوة اللذيذ والمعجنات والسندويشات الطازجة. سواء كنت تبحث عن قهوة لاتيه أو إسبرسو مزدوج أو وجبة خفيفة وقت الغداء ، فلا يوجد نقص في المقاهي في الكويت لإرضاء رغباتك. تجول في أي حي وستجد خيارات لا حصر لها لعشاق القهوة. إذا كنت تخطط لزيارة الكويت ، فاستمتع برحلة إلى إحدى هذه النقاط الساخنة.

أفضل كافيهات في الكويت تستحق الزيارة


اربن كافيه

يقع هذا المقهى الأنيق المصمم على الطراز المنزلي في شارع أحمد الجابر في شرق ، ويفتخر بتقديم الوجبات المطبوخة على المنزلية إلى التطور الحضاري للمدينة". يتم تحضير كل شيء في اربن داخل المنزل - جميع الصلصات والتوابل مصنوعة من الصفر ؛ يتم تتبيل اللحوم وتقطيعها داخل اربن بطريقة مميزة وباستخدام طرقها الخاصة الخالية من المعالجة. يمكنك تناول بعض القهوة أو الشاي أو تناول وجبة خفيفة أو حتى الاستمتاع بوجبة من ثلاثة أطباق. تتخصص قائمتهم في المأكولات المفضلة مثل السندويشات والسلطات والباستا وغيره يمكنكم تجربة ساندويتش دجاج البيستو الرائع. إذا كنت في حالة مزاجية لتناول بعض القهوة ، فجرّب اللاتيه المثلج أو الأبيض المسطح ، أو إذا كنت تفضل الشاي أو السيلان أو إيرل جراي فهي خيارات رائعة.

اربن كافيه

كافيه ايست

تأسس مقهى ايست في عام 2017 من قبل مجموعة من الزملاء الكويتيين الملهمين ، ويقدم للعملاء كوبًا يوميًا من القهوة ذات المذاق الرائع في جو مريح. هنا ، سوف تجد مشروبات القهوة اللذيذة ، المحضرة بمكونات عالية الجودة من قبل موظفين مدربين جيدًا. تشمل بعض القهوة الساخنة الأكثر مبيعًا Casper Latte و East Latte و Panda Latte. إذا كنت في حالة مزاجية لتناول بعض القهوة المثلجة ، فيمكنك تقديم نفس الأنواع باردة. جرب وجبات الإفطار الخاصة أثناء تواجدك هنا ، والتي تشمل شطيرة البيض ولحم الخنزير المقدد وشطيرة بيض الأفوكادو. إذا كنت تبحث عن بعض خيارات السلطة الصحية ، فجرب سلطة وعاء البروتين أو سلطة الكسكسي.

كافيه ايست

كافيه ومطعم جيا

مع بلاط الأرضية النابض بالحياة وأواني الزهور الملونة وعرض فاتح للشهية للسلطات والسندويشات الرائعة والجوانب ، يعد جيا هو المقهى المثالي. ستجد هنا تناوبًا في السلطات وبارًا للحلويات من الحلويات محلية الصنع التي يستحيل مقاومتها. من سلطات الكينوا والمعكرونة إلى السندويشات المعدة عند الطلب ، والأطباق الصغيرة من الباذنجان المشوي واللحوم ، والحلويات محلية الصنع ، كل ما تختار تناوله في جيا مصنوع بحب. جيا هو المكان المثالي للقاء فنجان قهوة لذيذ أو غداء خفيف.

كافيه ومطعم جيا

كافيه 20 جرام

العمل الفني المطلي بالرش هو الخلفية المثالية لبعض أفخر أنواع القهوة في الكويت. 20 جرام عبارة عن مساحة مزينة بشكل مذهل وأنيقة رثة دون الطغيان. هذا المقهى ليس مجرد وجه جميل ، ولكنه يحتوي أيضًا على بعض أنواع القهوة الرائعة المعروضة. مع كل من خيارات الجلوس الداخلية والخارجية ، توفر 20 جرام الراحة والراحة لجميع عملائها. لا تغادر دون تجربة Coconut Latte الشهيرة ، وهي مثلجة وتقدم داخل نصف جوز الهند الطازج.
كافيه 20 جرام

كافيه سوبريم

مزيج من المقاهي والمطعم ، يركز كافيه سوبريم على تقديم أطعمة ذواقة على الطراز المنزلي وخفيفة ولذيذة ، والتي تشمل مجموعة مختارة من السلطات والسندويشات والأطباق الساخنة ، بالإضافة إلى مشروبات القهوة الساخنة والباردة. بعض من أفضل أنواع القهوة الساخنة مبيعًا تشمل ماكياتو ، أمريكانو ، فلات وايت ، لاتيه إسباني. أثناء وجودك هنا تحتسي مشروبًا ساخنًا ، اختر ما يناسبك من السندويشات الشهيرة ، والتي تشمل جبنة الحلوم أو جبن الدجاج أو ساندويتش سيزر راب. إذا كنت في حالة مزاجية لبعض الخيارات الصحية واللذيذة ، فإن سلطة القيصر مع لحم الخنزير المقدد المقرمش هي خيار ممتاز. أكمل وجبتك مع التشيز كيك الرائع ، تقدم مع الصلصة التي تختارها.
كافيه سوبريم
google-playkhamsatmostaqltradent