recent
أخبار ساخنة

مطعم برجر ان burger inn الكويت | المنيو والاسعار والعنوان

إذا كنت تبحث عن وجبة شهية وسريعة من المطبخ الأمريكي، فلا تفوت زيارة مطعم برجر إن في الكويت. هذا المطعم يقدم تشكيلة واسعة من البرجر، الساندويشات، السلطات، الفرايز المقلية والحلويات، كلها مصنوعة من مكونات طازجة وعالية الجودة...

مطعم برجر ان burger inn الكويت | المنيو والاسعار والعنوان

العنوان:

منيو مطعم برجر ان

منيو مطعم برجر ان

اراء عن مطعم برجر ان من جوجل ماب:

البرجر لذيذة جدا جدا و كل مكوناتها ممتازة من اللحم الكويتي الطازج و التتبيلة
حتى الصوص و الخبزة ممتازين
الخدمة ممتازة و الموظفين ودودين

-------------------

لم أتذوق برجر ألذ من هذا في حياتي. اللحم الكويتي طازج ومتبل بشكل رائع، والصوص والخبز مذهلان. الخدمة راقية والموظفين محترفين.
أنصح الجميع بتجربة هذا البرجر الشهي. كل شيء فيه مثالي من اللحم الكويتي النضر والتتبيلة اللذيذة إلى الصوص والخبز المميزين. الخدمة سريعة والموظفين لطفاء.
هذا البرجر يستحق كل ريال دفعته. اللحم الكويتي طري ومنكه بعناية، والصوص والخبز يضيفان نكهة خاصة. الخدمة ممتازة والموظفين وافرين بالابتسامة.

------------------

لا يمكن أن تجد برجر أفضل من هذا في أي مكان. اللحم الكويتي ناعم ومشبع بالنكهة، والصوص والخبز يكملانه بشكل مثالي. الخدمة عالية الجودة والموظفين متعاونين.
تذوقت هذا البرجر وأحببته كثيرا. اللحم الكويتي غني بالطعم والتتبيلة متناسقة، والصوص والخبز يحسنان من مذاقه. الخدمة فعالة والموظفين مهذبين.
هذا البرجر رائع بكل معنى الكلمة. اللحم الكويتي زاخر بالنكهة والتتبيلة مدهشة، والصوص والخبز يزيدان من جاذبيته. الخدمة محترفة والموظفين مبتسمين.
google-playkhamsatmostaqltradent