recent
أخبار ساخنة

كشري شطة الكويت | المنيو والاسعار والعنوان

مطعم شطة هو مطعم مصري يقدم أشهى الأطباق المصرية مثل الكشري والكبدة والكرب والشاورما يقع المطعم في سوق السالمية القديم، وهو سوق تاريخي يضم العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم يتميز المطعم بخدمته السريعة وجودته العالية وأسعاره المناسبة.

كشري شطة الكويت

العنوان:

منيو كشري شطة الكويت

منيو كشري شطة الكويت

منيو كشري شطة الكويت

اراء عن كشري شطة الكويت:

خدمة التوصيل  |  غداء
طعام مصري أصلي أحببته

الخيارات النباتية: اختيار نباتي

مدى الملاءمة للأطفال: ملائم

--------------------
الخيارات النباتية: يوجد بعض الاطعمة الخالية من اللحوم

مدى الملاءمة للأطفال: ملائم إلى حد ما

موقف سيارات: ساحة موقف في الخلف

إمكانية دخول الكراسي المتحركة: يوجد مصعد

--------------------

متجر حيث يمكنك تناول الكشري والشاورما الرائعة.
تعال إلى المتجر في حوالي الساعة 22:00 يوم السبت لتذوق الطعام المصري الأصيل الذي يمكنك تناوله في الكويت مع أصدقائك المصريين. يوجد شرفة ومتجر ، ولكن بالطبع الشرفة هي الخيار الوحيد. إنها مشهورة جدًا ومليئة بالشعوب العربية ، وأنا آسيوي ، لذا أتخلص منها بفضول. لكن الكشري هنا ممتاز وعجينة الشاورما طرية ولذيذة. لقد حصلت على الحجم الصغير ، لكن في النهاية ، لم أستطع تناول حتى 1/5 منه ، لذلك قررت أن آخذه إلى المنزل. صلصة الثوم على الطاولة هي الأفضل أيضًا. السعر رخيص ايضا

-----------------------

إذا كنت تبحث عن طعام مصري محلي ، تعال إلى هذا المكان ، الطعم مصري أصيل ، الجودة ممتازة والخدمة جيدة جدًا ، عندما تذوق الكشري ، تذكرت طبق الكشري المصري ، طعمه رائع جدًا ولذيذ المكان بالنسبة لي جميل جدا وسأزوره كل أسبوع على الأقل لأستمتع بمذاق الطعام المصري المحلي ، طبقي المفضل هو الكشري بالكبد ، ستندم عليه إذا لم تجربه مرة واحدة على الأقل.
google-playkhamsatmostaqltradent