recent
أخبار ساخنة

مطعم Mia الكويت | المنيو واوقات العمل والعنوان

مطعم Mia الكويت المطعم الحديث يدعو مستكشفي الطهي إلى رحلة جديدة. نحن نضمن أعلى جودة للمكونات ومصنوعة يدويًا بحب من قبل طهاتنا المحليين يقع مطعم Mia في مدينة الكويت بالعاصمة مول ...

مطعم Mia الكويت | المنيو واوقات العمل والعنوان

اوقات العمل:
  • يوميا، ٨:٣٠ص–١١:٠٠م
عنوان مطعم Mia الكويت:

منيو مطعم Mia الكويت

منيو مطعم Mia الكويت

منيو مطعم Mia الكويت

بعض الاراء عن مطعم Mia الكويت:

زرت هذا المكان صباح اليوم لتناول الإفطار ، إنه أشبه بالطعام الدولي .. منطقة الخروج في Assimah Mall هي بيئة جميلة محاطة بالعشب الأخضر .. الخدمة هي فريق ترحيبي كبير .. الطعام كان جيدًا حقًا لقد طلبت شكشوكة كان لذيذًا جدًا والبيض التركي كان لذيذًا أيضا .. الكوباتشينو رائع طعم القهوة جيد جدا ..
الأسعار مقبولة إلى حد ما .. تجربة رائعة ستفعل ذلك مرة أخرى
الخدمة
داخل المطعم
نوع الوجبة
فطور

⇔⇔⇔⇔⇔⇔

أحضرت بعض زملائي في العمل هنا في بداية أكتوبر. كان الطعام جيدًا جدًا وأنا مندهش من مدى متعة المكان. إنه في المركز التجاري ، لكن الديكور يقطع طرقًا طويلة لجعله يشعر بأنه مشترك.

أفضل جزء من هذا المكان هو الطعام. لقد استمتعت حقًا بالخبز ، وكانت وجبتي رائعة. القائمة لديها مجموعة واسعة من العروض. وأنا أتحداك أن تجربهم جميعًا في عدة رحلات.

طلب أحد زملائي برجر. كان للبرغر طعم ماكدونالدز للغاية ، قد يبدو ذلك وكأنه معارضًا ، لكنه في الواقع كان ممتعًا ومريحًا .. مثل نكهة ماكدونالدز الشهيرة ولكن أفضل ...

أخبرت المدير المناوب / (المالك؟) أنه إذا أرادوا إحضار هذا إلى أوستن تكساس ، فسوف يزدهر في المكان الصحيح.

أتطلع حقًا للعودة إلى الوراء ورؤية g كيف يتقدمون.

أرسل لي الخبز كان مذهلاً !!!!


⇔⇔⇔⇔⇔⇔

قد يكون هذا مطعمنا الجديد المفضل في العاصمة مول ، كل شيء كان لذيذًا ، جرب الشوكولاته بابا غنوج ، فريد من نوعه.

⇔⇔⇔⇔⇔⇔

ذهبت لتناول الغداء ، وطلبت صينية الإفطار ، كانت لذيذة. كنا مجموعة من ثلاث فتيات وكان ذلك كافياً بالنسبة لنا (طلبنا سلطة إضافية) ، وكان كل شيء جيدًا حقًا ، وقد أحبنا الثلاثة الطعام. كان الموظفون ودودين وكانت الخدمة سريعة على الرغم من أن المكان كان مزدحمًا. أحببت الجو والديكور كان لطيفًا أيضًا.
google-playkhamsatmostaqltradent