recent
أخبار ساخنة

شاورما شاكر الكويت | المنيو ورقم الهاتف واوقات العمل

شاورما شاكر الكويت

مطعم شاورما شاكر من المطاعم المشهورة في الكويت ويقدم الدجاج وايضا واللحم بطريقة مبتكره وخبز طازج جدا يتوفر لشاورما شاكر فرعين الفرع الاول يقع في الشويخ والفرع الثاني في سوق القرين يتميز المطاعم بتقديم الشاورما الطازجه بالاضافة الى الخدمة الممتازه والاسعار المناسبه ...
شاورما شاكر الكويت | المنيو ورقم الهاتف واوقات العمل

منيو شاورما شاكر الكويت

منيو شاورما شاكر الكويت
منيو شاورما شاكر الكويت

ارقام التواصل:
  • فرع الشويخ / 95008886
  • فرع اسواق القرين / 95008886
اوقات العمل:
  • الأحد - السبت 12:00 م - 12:00 ص
عنوان شاورما شاكر:


بعض الاراء عن شاورما شاكر تم نقلها من جوجل ماب:
(Bandar Alsaqri)
فعلا عادة بي الى الزمن الجميل عندما كان معلم الشورما و صاحب المطعم يعرفون حق الزبون بالتلذذ بلحم مشورم من السيخ مع سحبة خلطة الطحينة الذكية فتعمل في عقلك و فكرك ما تفعله القهوة في ضبط عياراتك المزاجية و اكثر الى رفع رتم إيقاع يومك كدعاية ( بيعملك جوانح ) الف عافية للجميع و هني على ذوقكم يا سادة 💝💝💝💐😴
 (علاء ابوياسين)
مطعم ممتاز بصراحه على مستوى الكويت مافي مثله
للأسف المطاعم الثانيه فاشله بجداره بالنسبه للشاورما واغلى منه بالسعر والنظافه أقل منه
ومستوى النظافه فيه ممتاز والطعم ماعليه كلام
 (Ali Al-Basri)
ليس سيئاً على الإطلاق .. لقد جربت الشاورما الحارة وشاكر المزيج. كلاهما بخير .. كان هناك 9:00 مساءً .. اعتقدت أن الأمر سيستغرقني في الأعمار ، لكنه خرج بسلاسة .. من 15 إلى 20 دقيقة من الطلب إلى التسليم ..
 (Rashed Almubarak)
ربما أفضل شاورما أصيل لدي في الكويت! خبز طازج بالفرن الطازج ولحوم طازجة مطهية التوابل هي مجرد حق ، والجزء هو الكمال فقط. الأهم من ذلك ، الاتساق!
 (N H)
يستحق الانتظار في الطابور. نصيحة مفيدة: يوجد خط منفصل للرجال والنساء ، وغالبًا ما يكون خط المرأة أقصر. أنها تجعل ساندويتش واحد فقط: أخذ على شاورما لحم. احصل عليها مع كل شيء ، بطاطاها جيدة والعصائر غود. الحصول على وراء الخاص بك في هذا الخط ، القانون الأساسي.
 (Abdullah Baghlaf)
شاورما رائعة رغم أن السعر يعتبر فوق المتوسط وفكرة البطاطس حلوة بس يعيبه كثرة الزيت فيها عصير المانحو ممتاز و ماشاء الله تبارك الله المحل موفق وبارك الله لهم.
google-playkhamsatmostaqltradent