recent
أخبار ساخنة

أفضل الأماكن للزيارة وأنشطة ممتعة للقيام بها في الكويت

 على الرغم من أننا نتفهم سبب عدم احتلال الكويت لقائمة "الزيارة" الخاصة بك ، إلا أننا نعتقد أيضًا أنك ستفتقد حيلة بالسماح لهذه الجوهرة المخفية بالمرور. بعد كل شيء ، لماذا تتبع القطيع؟ الأمر يستحق المحاولة دائمًا في مكان مختلف ؛ أنت لا تعرف أبدًا ما ستجده. في حالة الكويت ، ستجد دولة أصيلة وغير تجارية نسبيًا بها الكثير لتقدمه في طريق التاريخ والشواطئ الرائعة (المزيج المثالي ، أليس كذلك؟). هو كما الغنية بالنفط إلى دول الخليج المحيطة بها ولكن لا يبدو تماما كما الجذابة كما يقولون، دبي أو الدوحة - ولكن هناك أكثر بكثير حيث يوجد هنا رمال ساخنة ، نعم ، ولكن أيضًا متاحف رائعة ، وسوق صاخب ، وبعض المطاعم الرائعة على كورنيش نابض بالحياة. عندما تقول أنك متجها إلى الكويت ، قد يسأل الناس "ماذا ستفعل هناك؟"

أفضل الأماكن للزيارة وأنشطة ممتعة للقيام بها في الكويت

التنقل في صحراء الكويت

غالبًا قد يعتقد الناس أن الصحراء مملة ، نفس المناظر الطبيعية مرارًا وتكرارًا. نحن هنا لنضع ذلك في نصابنا. هناك أشياء قليلة أكثر سحراً من قضاء الليل تحت النجوم في الصحراء. تحصل على إحساس لا يصدق باتساع الكون عندما ترى النجوم أكثر وضوحًا وإشراقًا من أي مكان آخر على الأرض. إنها تجربة رائعة وممتعة حقًا أن تشعر بعيدًا جدًا عن الحضارة وقريب جدًا من السماء.

نظرًا لأن الكويت هي في الأساس صحراء ، فما أفضل شيء تفعله هنا من الخروج في رحلة سفاري صحراوية. كلمة تحذير: لا تفعل هذا بمفردك! إنه لأمر خطير للغاية التفكير بدون مرشدين خبراء ، وستجد الكثير من منظمي الرحلات السياحية في المدينة. سيأخذونك لرؤية قطعان الجمال أولاً ، وإذا كنت محظوظًا ، فقد ترى جملًا صغيرًا (لطيف جدًا!).

التنقل في صحراء الكويت

ثم تتوجه أكثر إلى الرمال لتجد مكانًا للتخييم ليلاً. احصل على حفلة شواء ، وأشعل النار واستمتع بالهدوء والسكون. إذا كنت تشعر بمزيد من المغامرة ، فهناك فرص لركوب الدراجات في الصحراء أو ركوب الجمال.

المركز العلمي

ستلاحظ هذا المبنى اللافت للنظر من على بعد أميال نظرًا لشكله الشراع المميز على الكورنيش. الاسم مخادع إلى حد ما لأن ما يجذب الناس إلى المركز العلمي هو حوض السمك الضخم ، وهو أحد أكبر الأكواريوم في الشرق الأوسط.

المركز العلمي

هناك سرطانات عنكبوتية يبلغ طولها 4 أمتار وشعاب مرجانية حية وبعض قناديل البحر الفلورية الرائعة هنا لتلتقطها ، ولكن ما سيجعلك تلهث حقًا هي خزانات أسماك القرش والأشعة ذات الجدران الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف

الأفنيوز مول

هناك نوعان من تجارب التسوق الرئيسية التي يمكن لزوار الكويت الاستمتاع بها: مجمع الأفنيوز والسوق. السابق هو أحد أكبر مراكز التسوق في الشرق الأوسط وصدقنا ، ستقدر أن مكيف الهواء إذا كنت هناك في الصيف وتصل درجات الحرارة إلى 50 درجة مئوية! يمكنك أن تفهم سبب كون هذه نقطة تجمع شائعة للأشخاص من جميع الأعمار ومناحي الحياة.
الأفنيوز مول

إنه في الواقع أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في الكويت إذا كنت ترغب في تذوق حياة الناس اليومية. من الرائع رؤية الجوانب التقليدية لنمط الحياة ولكن في الواقع يحب الكثير من سكان الكويت التسكع في ستاربكس والتسوق في H&M و Chanel! اقض فترة بعد الظهر في مشاهدة الناس هنا وستحصل على فهم رائع للبلد.

المباركية

من الحداثة الأنيقة في المركز التجاري إلى السوق التقليدي ، حيث ستجد البهارات والمأكولات المحلية الشهية وشريحة مختلفة تمامًا من الحياة اليومية في الكويت. إنه ليس سوقًا سياحيًا نموذجيًا ، لأنه مكان يذهب إليه السكان المحليون للتسوق والتحدث مع الأصدقاء. إذا لم تكن شديد الحساسية ، تحقق من شارع الجزار أو قاعة الأسماك (ليس للنباتيين!).

المباركية


إنه أيضًا مكان رائع لتجربة الأطعمة الشرق أوسطية الأصيلة. سيكون لذيذًا ورخيصًا ويكفي لإبقائك مستمراً لأيام. اجمع مجموعة منكم معًا وتوجهوا لقضاء الصباح في الاستكشاف والأكل

بيت المرايا

هذا ليس مثل قاعة المرايا في الملاهي ، لا تقلق (لا توجد مرايا "ممتدة" غير مبهجة ، هنا!). إنها في الواقع مجموعة فنية رائعة وعمل فني في حد ذاته حيث تم تزيين كل غرفة بفسيفساء زجاجية عاكسة. إنه منزل خاص أنشأته فنانة إيطالية وزوجها الراحل.

بيت المرايا

نظرًا لأنه لا يزال منزلًا خاصًا ، يجب عليك تحديد موعد لترتيب جولة ولكن هذه الجولات هي شؤون حميمة تمنحك فرصة لتقدير ما كنت تحلم به هنا تمامًا. يمكنك أيضًا الحصول على الشاي وملفات تعريف الارتباط ، إضافة ضخمة في كتابنا! كل غرفة لها موضوعها الخاص ، من الكون إلى المعرفة ، إلى قاعة الأمم. لا يمكن تفويتها ، ثق بنا!

متحف طارق رجب

مجموعة جميلة وفريدة من نوعها في قبو فيلا كبيرة في الجابرية ، يمكنك بسهولة تفويت المبنى إذا كنت لا تعرف ما تبحث عنه حيث لا توجد لافتة. القرائن الوحيدة على الكنز الدفين بداخلها هي ألواح الأبواب الخشبية المنحوتة المصنوعة من المعدن.

متحف طارق رجب

كانت في الأصل مجموعة خاصة بدأها الوزير الأول للآثار وزوجته البريطانية ؛ الآن نمت إلى متحف إثنوغرافي رائع مع الكثير لرؤيته. على الرغم من جاذبية اللآلئ البحرينية والآلات الموسيقية المزخرفة وأغطية الرأس ، فإن الجواهر الحقيقية هي المخطوطات العربية في متحف الخط إنها طريقة رائعة لقضاء ساعة أو ساعتين لتجربة متحف صغير ورائع يختلف عن أي شيء رأيته من قبل. لا بد أن يكون هناك شيء غير عادي هنا ، لذا فهو مثالي لمحبي التاريخ

الذهاب الغوص في الكويت

ننسى بالي ، كوبا و أستراليا ، والغوص في الكويت هو شيء لديك لمحاولة. مع المياه الصافية بشكل مذهل والشعاب المرجانية المحفوظة جيدًا ، فهي المكان المثالي للاكتشاف تحت الماء.

الذهاب الغوص في الكويت

هناك أيضًا بعض الجزر الصغيرة التي تعد مواقع رائعة للغوص ، مثل جزيرة كوبار بشواطئها الرملية الناعمة ومياهها الهادئة. بالإضافة إلى المناظر الطبيعية للشعاب المرجانية ، التي نجت من التلوث ، هناك الكثير من الراي اللساع لتسبح معه

واندر الكورنيش

في العديد من دول الشرق الأوسط ، ستجد الكثير من الحركة على الواجهة البحرية أو الكورنيش ، ولا تختلف الكويت عن ذلك. تتمثل إحدى إيجابيات زيارة بلد لم تتأثر به السياحة في حصولك على فرصة أكبر لرؤية الجانب الحقيقي للمكان. يعد التنزه على طول الكورنيش في مدينة الكويت أحد الأشياء التي يمكنك القيام بها في الكويت والتي تساعدك على الاقتراب مما يفعله السكان المحليون حقًا.

واندر الكورنيش

تمتد من أبراج الكويت في الشمال إلى المركز العلمي في الطرف الجنوبي ، هذا أكثر من 10 كيلومترات من المتنزهات والشواطئ والمتنزهات حيث ستجد حشودًا تتجمع للتواصل الاجتماعي ومحاولة التقاط بعض من نسيم البحر. توقف عند المقهى أو المطعم لمشاهدة غروب الشمس. شاهد مجموعات من الأطفال يلعبون كرة القدم على الشاطئ أو الأزواج الصغار يتغازلون بعنف كما هو الحال مع المباركية أو الأفنيوز مول ، فهو مكان يمكنك مشاهدته لساعات للتعرف على طبيعة الحياة في الكويت.
google-playkhamsatmostaqltradent