recent
أخبار ساخنة

أفضل البنوك في الكويت

أفضل البنوك في الكويت

يوجد حاليًا 11 بنكًا محليًا في الكويت. و بنك الكويت المركزي يشرف على البنوك في البلاد، ويحافظ على استقرار الدينار الكويتي، ويشغل منصب مصرفي والمستشار المالي للحكومة وفقا لموديز ، فإن النظام المصرفي الكويتي مستقر ، نظرًا لوجهة نظر وكالة التصنيف بأن المشاريع التي تمولها الحكومة ستستمر في دفع النمو الاقتصادي وبالتالي تعزيز الأعمال التجارية للبنوك بالنسبة لأي شخص يفكر في الحصول على وظيفة في مجال البنوك في الكويت ، فإن قائمة أفضل البنوك في الكويت هي دليل مفيد حول من أين تبدأ..

أفضل البنوك في الكويت

بنك الكويت الوطني

تأسس بنك الكويت الوطني عام 1952 ، وكان أول بنك محلي وأول شركة مساهمة في الكويت وفي منطقة الخليج العربي بأكملها. يعمل البنك من خلال الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات الخاصة ، والخدمات المصرفية للشركات ، والخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول ، والخدمات المصرفية الإسلامية ، ومركز المجموعة ، والقطاعات الدولية. يقع مقرها الرئيسي في مدينة الكويت في عام 2016 ، أعلن البنك عن إجمالي أصول بقيمة 77 مليار دولار أمريكي وصافي ربح 976 مليون دولار أمريكي.

أفضل البنوك في الكويت

بيت التمويل الكويتي

تأسس بيت التمويل الكويتي في عام 2002 ، وهو شركة تابعة مملوكة بالكامل لبيت التمويل الكويتي - الكويت. يقدم الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية ، والخزانة ، والخدمات المصرفية للشركات ، والمحافظ الاستثمارية ، ومنتجات أسواق رأس المال يوظف البنك 9000 موظف في 500 فرع. وهي موجودة في البحرين وماليزيا والمملكة العربية السعودية وتركيا. في عام 2016 ، بلغ إجمالي أصول البنك 54 مليار دولار أمريكي وصافي الربح 625 مليون دولار أمريكي.

أفضل البنوك في الكويت

بنك برقان

تأسس بنك برقان في عام 1975 ويقدم خدمات مصرفية في الكويت. يعمل البنك من خلال القطاعات التالية: الخدمات المصرفية للشركات ، والخدمات المصرفية الخاصة ، والخدمات المصرفية للأفراد ، والخزينة ، والخدمات المصرفية الاستثمارية ، وغيرها. وهي شركة تابعة لشركة مشاريع الكويت القابضة ش.م.ك. ومقرها في الصفاة في عام 2016 ، أعلن البنك عن إجمالي أصول بقيمة 24 مليار دولار أمريكي وصافي ربح 221 مليون دولار أمريكي.

أفضل البنوك في الكويت


بنك الخليج

تأسس بنك الخليج عام 1960 ، وهو أحد البنوك الرائدة في الكويت. يقع مقرها الرئيسي في الصفاة ، وتدير شبكة من 56 فرعًا في جميع أنحاء البلاد. يقدم خدمات للعملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات. وهي تعمل من خلال قطاعات الخدمات المصرفية التجارية والخزينة والاستثمارات. توظف حوالي 1500 موظف اعتبارا من عام 2016 ، بلغ إجمالي أصول البنك للبنوك 18 مليار دولار أمريكي وصافي الربح 143 مليون دولار أمريكي.

أفضل البنوك في الكويت

البنك التجاري الكويتي

تأسس البنك التجاري الكويتي في عام 1960 وهو ثاني أقدم بنك في الكويت. يقدم خدمات مصرفية تجارية ، بما في ذلك الودائع والقروض وبطاقات الائتمان. يقع المقر الرئيسي للبنك في الصفاة ، ويعمل البنك من خلال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد وقطاعات الخزينة والخدمات المصرفية الاستثمارية في عام 2016 ، بلغ إجمالي أصول البنك 13 مليار دولار أمريكي وصافي الربح 153 مليون دولار أمريكي.

أفضل البنوك في الكويت

بنك الاهلي الكويتي

تأسس بنك الاهلي في عام 1967 ويقع مقره الرئيسي في مدينة الكويت. يقدم البنك خدمات مصرفية للشركات والأفراد والخدمات المصرفية الدولية. تدير 31 فرعا في الكويت وفرعين في الإمارات العربية المتحدة (أبو ظبي ودبي) و 39 فرعا في مصر اعتبارًا من عام 2016 ، بلغ إجمالي أصول البنك 12 مليار دولار أمريكي وصافي الربح 153 مليون دولار أمريكي.

أفضل البنوك في الكويت

بنك بوبيان

تأسس بنك بوبيان في عام 2004 ، وهو شركة تابعة لبنك الكويت الوطني ش.م.ك. يقدم البنك العديد من المنتجات والخدمات المصرفية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. كما تقدم منتجات التأمين التكافلي. تعمل من خلال أربعة قطاعات: الخدمات المصرفية للأفراد ، والخدمات المصرفية للشركات ، والخدمات المصرفية الاستثمارية ، والخزينة. يقع مقرها الرئيسي في الصفاة ، وتدير 30 فرعاً في الكويت في عام 2016 ، أعلن البنك عن إجمالي أصول بقيمة 10.3 مليار دولار أمريكي وصافي ربح قدره 115 مليون دولار أمريكي.

أفضل البنوك في الكويت

بنك الكويت الصناعي

تأسس بنك الكويت الصناعي في عام 1973 ومقره في الشرق. يقدم البنك القروض والتسهيلات الائتمانية التقليدية والإسلامية للقطاع الصناعي ، وخدمات إدارة الأصول التقليدية والإسلامية ، بما في ذلك إدارة المحافظ والصناديق ، والاستثمارات التقليدية والإسلامية المباشرة في مختلف القطاعات. توظف حوالي 221 فردا في عام 2016 ، بلغ إجمالي أصول البنك 2.0 مليار دولار أمريكي وصافي الربح 30 مليون دولار أمريكي.

أفضل البنوك في الكويت


البنك الأهلي المتحد

تأسس البنك الأهلي في عام 2000. ويقدم البنك منتجات وخدمات مصرفية للأفراد ، والتجارية ، والإسلامية ، والاستثمارية ، والخدمات المصرفية الخاصة. كما تقدم خدمات إدارة الصناديق العالمية والتأمين على الحياة. تعمل الشركة من خلال أربعة قطاعات: الخدمات المصرفية للأفراد ، والخدمات المصرفية للشركات ، والخزينة والاستثمارات ، والخدمات المصرفية الخاصة يدير البنك 110 فرعًا ، منها 22 في البحرين ، و 38 في الكويت ، و 37 في مصر ، و 11 في العراق ، وفرعًا واحدًا في المملكة المتحدة. كما تشرف على 20 فرعًا في سلطنة عمان و 11 فرعًا في ليبيا من خلال شركائها المُدارين اعتبارا من عام 2016 ، بلغ إجمالي أصول البنك 107.8 مليار دولار أمريكي وصافي الربح 14.26 مليار دولار أمريكي.


بنك الكويت الدولي

تأسس بنك الكويت الدولي عام 1973 ، وهو بنك إسلامي. يقدم البنك العديد من الخدمات المصرفية ، بما في ذلك تلقي الودائع ومعاملات التمويل والاستثمار المباشر وبطاقات الائتمان. تعمل من خلال قطاعات مختلفة: التجارية والدولية ، والتجزئة ، والخزينة ، وإدارة الصناديق والخدمات المصرفية المؤسسية ، وإدارة الاستثمار ، وغيرها. تدير 26 فرعا في جميع أنحاء الكويت في عام 2016 ، أعلن البنك عن إجمالي أصول بقيمة 6.1 مليار دولار أمريكي وصافي ربح قدره 60 مليون دولار أمريكي

أفضل البنوك في الكويت
google-playkhamsatmostaqltradent