recent
أخبار ساخنة

سامسونج تكشف عن الجيل الثاني من الهاتف الذكي القابل للطي لزيادة المبيعات

 سان فرانسيسكو: كشفت شركة سامسونج يوم الأربعاء عن هاتف ذكي من الجيل الثاني قابل للطي إلى جانب أدوات جديدة أخرى تهدف إلى زيادة المبيعات في سوق تضرر بشدة من الوباء العالمي. كشف عملاق الإلكترونيات الاستهلاكية عن أحدث تشكيلة له في حدث "مؤتمر سامسونج" والذي يهدف مباشرة إلى العمل عن بُعد واتجاهات التعليم المشحونة في جميع أنحاء العالم بسبب تفشي الوباء

سامسونج تكشف عن الجيل الثاني من الهاتف الذكي القابل للطي لزيادة المبيعات

"مهمتنا هي أن نقدم لك طرقًا جديدة للتواصل وقال رئيس اتصالات الهاتف المحمول في سامسونج الالكترونيات ، "طرقًا جديدة لإنجاز عملك". "ربما حتى لمساعدتك على اللعب بجد عندما يجب أن تعمل بجد." كشفت سامسونج أيضًا عن نسختين من هاتفها الذكي الضخم ، جلكسي نوت 20  و جلكسي نوت 20 الترا ، والأجهزة اللوحية المحدثة المسماة تاب اس 7 ووتاب اس 7 بلاس ، وساعة جلكسي وتش3 الذكية الجديدة وسماعات الأذن اللاسلكية المريحة التي تسمىجلكسي بودز.

قال روه: "لم نعتمد من قبل على التكنولوجيا مثلما نعتمد عليها اليوم". قال روه: "إنها الطريقة التي نحافظ بها على تواصلنا بينما نتغلب على التحديات غير العادية التي نواجهها حول العالم". أكدت شركة سامسونج أن الهواتف القابلة للطي والتوافق مع شبكات 5G فائقة السرعة هما "ركائز" مستقبل أجهزتها المحمولة.

شهدت سامسونج في الربع الثاني من العام انخفاضًا في مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 29 في المائة مقارنة بالعام الماضي ، وفقًا لشركة الأبحاث IDC ، حيث فقدت الشركة المركز الأول لصالح شركة هواوي الصينية في سوق عالمي متراجع. انخفض إجمالي مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 16 في المائة في الربع ، حيث تراجع المستهلكون في مواجهة أزمة اقتصادية ناجمة عن جائحة.

أظهر العرض التقديمي أن جلكسي زد فولد 2 القادم بمثابة هاتف ذكي متميز أثناء إغلاقه ، ثم يفتح لتوفير شاشة بحجم أكبر مثل الكمبيوتر اللوحي من أجل مشاهدة غامرة. قال المسؤولون التنفيذيون في شركة سامسونج إنهم قاموا بترقية المفصلة ووفقًا لشركة سامسونج ، تمت إعادة تصميم فولد 2 بالكامل لتحقيق مزيد من المتانة. قال باتريك مورهيد ، المحلل في مؤسسة Moor Insights and Strategy: "إنني متحمس للغاية بشأن هذه التحسينات لأنها جاءت بسرعة كبيرة".

"تم تحسين فولد 2 في كل شيء تقريبًا اعتقدت أنه بحاجة إليه ، بما في ذلك جعله أرق." لم يتم الكشف عن أسعار وتوافر الهاتف القابل للطي من الجيل الجديد ، مع وعد بمزيد من التفاصيل في أوائل سبتمبر. يتميز الجهاز القابل للطي الذي تمت ترقيته بشاشة غطاء 6.2 بوصة (15.7 سم) وشاشة رئيسية مقاس 7.6 بوصة. سيتوفر جلكسي نوت 2 في وقت لاحق من هذا الشهر في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 999.99 دولارًا.

تعاون الاتصال بـ Xbox Samsung و Microsoft لمزامنة خدمة ألعاب Xbox السحابية مع الأجهزة المحمولة للشركة الكورية الجنوبية. قال رئيس فريق Xbox ، فيل سبنسر ، "تتمثل رؤيتنا للألعاب في تمكين كل لاعب في العالم من ممارسة الألعاب التي تريدها ، مع الأشخاص الذين تريدهم ، عبر جميع أجهزتك".

"شراكتنا مع سامسونج هي خطوة مهمة إلى الأمام للألعاب."

يأتي إطلاق سامسونج عقب إطلاق الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة من ابل و جوجل بسعر يبدأ من أقل من 400 دولار ، مما يوفر بديلاً للأجهزة المتطورة. من المتوقع إطلاق هاتف ايفون 12 الرائد في وقت لاحق من هذا العام. وقد استهدفت سامسونج أيضًا ساعة ابل الذكية الشهيرة وسماعات الأذن اللاسلكية بعروض محدثة خاصة بها.

تمت إضافة ميزات صحية مثل مخطط القلب الكهربائي في ساعة جلكسي وتش 3 الجديدة لتكون متاحة اعتبارًا من يوم الخميس بسعر يبدأ من 400 دولار. قال المحلل مورهيد: "تقدم سامسونج أخيرًا بعض الميزات الصحية التي لا تمتلكها ابل وتش ، وهي ضغط الدم". "تمتلك ابل الفئة المميزة ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي أعتقد فيها أن سامسونج تمنح  ابل وتش فرصة للحصول على أموالها." كما تم إطلاق جلكسي بودز بسعر 170 دولارًا. 

google-playkhamsatmostaqltradent