recent
أخبار ساخنة

مطعم بابل | المنيو وارقام التواصل لجميع فروع الكويت

بابل هو مطعم لبناني فريد يشتهر بهندسته المعمارية الديناميكية وحسن ضيافته وتطوره المميز في كلاسيكيات البحر الأبيض المتوسط. تقدم تجربة تناول الطعام في بابل لمحبي الطعام اللبناني تفسيرًا عصريًا للمطبخ اللبناني التقليدي باستخدام أفضل المكونات الممكنة.
مطعم بابل

تأسست في ضبية ، لبنان في عام 2009 ، ويمكن العثور على العلامة التجارية بابل في موقعين إضافيين في لبنان: بابل باي في زيتونة باي وبابل بحر في عمشيت. تتناسب الأجواء النابضة بالحياة والضيافة الشرق أوسطية في بابل مع الهندسة المعمارية المدهشة التي اشتهر بها كل مطعم. تجتمع الجدران والأقواس من الحجر الرملي ، مقترنة بمناطق جلوس كبيرة ، لخلق أجواء مثيرة ومرحبة - مثالية لتجربة خيارات الطعام المتنوعة في بابل.

مطعم بابل


وبصرف النظر عن المطاعم اللبنانية الأخرى ، يضع بابل دورانًا غير تقليدي على أذواق ونكهات المطبخ اللبناني التقليدي. باستخدام مكونات عالية الجودة ، يتم التعامل مع الضيوف بأطباق حصرية مثل شاورما السمك و "المعجوعة" - الجبن والكبة المحشوة بالمكسرات. يتوفر المزة الكاملة للضيوف لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة ، والتي تتميز بالكلاسيكيات المعاد ابتكارها مثل الحمص Istambouli ومجموعة مختارة من الكبة الفنية ، إلى جانب الأطباق اللبنانية الشهيرة.

مطعم بابل

مع حصول جميع المطاعم الثلاثة على سمعة ومتابعة مخلصة من خلال الحديث الشفهي وحده ، تتطلع شركة M. H. الشايع ومجموعة أفكار القابضة إلى توسع بابل الإقليمي في أسواق مختارة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

منيو مطعم بابل الكويت

يحتوي مطعم بابل في المنيو على العديد من الاصناف المتنوعه منها براد الأسماك والمشاوي والمازة الساخنة والباردة بالاضافة الى المشروبات الساخنة والشوربات وغيره من الاصناف الاخرى يمكنكم التعرف عليها جميعا عبر الصور الظاهرة ادناه ↧↧
منيو مطعم بابل الكويت

منيو مطعم بابل الكويت

منيو مطعم بابل الكويت

منيو مطعم بابل الكويت

منيو مطعم بابل الكويت

منيو مطعم بابل الكويت

منيو مطعم بابل الكويت

منيو مطعم بابل الكويت

ارقام التواصل بمطعم بابل لجميع فروع الكويت:

  • فرع السالمية: 96522081111+
  • فرع الرأي : 96522283920+
google-playkhamsatmostaqltradent