recent
أخبار ساخنة

مطعم الساحة الكويت | المنيو وارقام التواصل

عن مطعم الساحة:
نحن مجموعة الساحة، مؤسس قرية الساحة التقليدية التي بنيت في لبنان عام 2002 على طريق المطار الرئيسي لمطار رفيق الحريري الدولي. تتكون صحنا من جميع الوظائف النموذجية لقرية لبنانية تقليدية مبنية في عمارة تاريخية ولكنها تستخدم بطرق حديثة. الخدمات التي تقدمها الساحة هي كما يلي:

مطعم الساحة الكويت


1- فندق خمس نجوم يقدم غرف من أنماط مختلفة حسب متطلبات زوارنا. 50 غرفة مصممة باستخدام الطراز الشرقي وأنماط أخرى ، و 26 غرفة قياسية.

2- مطاعم المأكولات اللبنانية

3- قاعات متعددة الأغراض معدة بأحدث التقنيات

4- ملحمة

5- وجبة خفيفة

6- نادي العافية

7- سوق عتيق

8- متحف تقليدي

تقع فروع الساحة في لبنان وقطر والسودان ولندن والكويت ، وستتوفر قريبًا في العراق أيضًا. تتبع جميع الفروع قواعد ولوائح الامتياز.
أبو أحمد مسافر عربي قرر أن يحمل في ذاكرته صورة عزيزة لقريته بأحجارها الجميلة أثناء السفر حول العالم. منعه أبو أحمد من الراحة أو الاسترخاء قبل رفع شعار حياته: "بالحب والحنين ، يمكن للقرية أن تغزو المدينة". بعد إنشاء قرية الساحة في لبنان والكويت وقطر والسودان ، دخلت هذه القرية اللبنانية التقليدية الساحرة العالم الأوروبي واستقرت في قلب العاصمة البريطانية ، كشهادة عظيمة للحضارتين العربية والإسلامية المتأصلة بعمق في التاريخ وتشكل تراثا غنيا محملا بقصص أجدادنا. بالتأكيد ، قامت الساحة بترجمة صفحات التاريخ من خلال إنشاء مساحات معمارية مبهرة تعكس الصورة الحقيقية للقرية اللبنانية التقليدية. مثل العديد من المزارعين اللبنانيين ، أبو أحمد يحمل سلة مليئة بالمحاصيل الوفيرة القادمة من القرى اللبنانية. ولكن الأهم من ذلك ، أن سلة أبو أحمد مليئة بثمار الحب وحبوب الحنين ووفرة من العطور والعطور التي تؤثر على العالم بأسره وتثبت الدور الهام للحضارات والتقاليد وأنماط الحياة التي تقدمها قرية الساحة القرية اللبنانية التقليدية ، إلى البحث عن الابتكار والتطوير. كما تهدف إلى تعزيز معاييرها وتأكيد هوية علامتها التجارية دون التأثير على الأصالة المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالتراث العلمي والحضارات البشرية الإبداعية.

مطعم الساحة الكويت


تقدم رسالة:
الساحة ، القرية اللبنانية التقليدية ، الجانب الساحر والحضاري والقديم من التراث ، مما يساهم في تأكيد هويتنا وأصالتنا وانتمائنا ، من خلال إحياء التراث وانخراطه في المساحات المعمارية التي تناسب متطلبات هذه المرحلة. وهكذا ، تهدف "الساحة" إلى تأمين الحاجة المجتمعية للمؤسسات السياحية والعائلية والعائلية التي تشتمل على خدمات ومنتجات مميزة تتميز بالإخلاص والأمن والنقاء.

مطعم الساحة الكويت


سياسة
الساحة ، القرية اللبنانية التقليدية ، تقدم خدمات إدارية وفندقية تتوافق مع نظام إدارة الجودة ISO 9001-2008 في جميع وسائل الراحة في الساحة. تقدم الساحة أيضًا المأكولات اللبنانية والعالمية التي تلتزم بمعايير الصحة وسلامة الأغذية التي يحددها نظام ISO22000-2005 وفقًا للمواصفات التي تقدمها ليبنور والخدمات الفندقية. علاوة على ذلك ، تأخذ الساحة بعين الاعتبار تطبيق رسالة المؤسسة التي تدعو إلى السياحة العائلية وتأمين حاجة العملاء للمنتجات الغذائية الطازجة والآمنة ، من أجل كسب رضا العملاء وثقتهم.


الأهداف:

تعكس ثقافتنا وتقاليدنا وعاداتنا وفقًا لمطالب هذه الحقبة ، وبطرق تصور الجانب الإنساني للبشرية بأخلاقه وثقافته.

توفير قدر كبير من فرص العمل في مجالات متنوعة لدعم مطالب المجتمع المدني وتزويدهم بطرق العيش الكريم في أسرهم.
تأمين الخدمات والمنتجات المطلوبة بأفضل جودة وسعر.

إنشاء مؤسسات تنمية واستثمار متميزة ومميزة تنبئ بالقيمة والإنتاجية الحقيقية للمجتمع.

تتفق مع معايير جودة الأداء على جميع المستويات.

إحياء التراث القديم وترجمته في المساحات المعمارية.

تطبيق نظرية ركوب الدراجات المعمارية التي تنقل مفهوم ركوب الجوانب التقليدية وتوظيفها في مجال الهندسة المعمارية ، مع العلم أن الشيء نفسه ينطبق على الإنشاءات البيئية والذكية والخضراء والمستدامة.


الاستراتيجيات:

الوصول إلى أفضل مستوى من التوافق مع المعايير الدولية ، من خلال الحفاظ على نظامي ISO 9001: 2008 و ISO 22000: 2005 وتطبيق النظام الدولي OHSAS 18001.

الانضمام إلى المنظمات الوطنية والدولية المتخصصة في نظام الامتياز AFA / BFA / LFA.

تحديث وتعزيز هوية علامتنا التجارية من أجل تصوير الهوية الدولية لـ Assaha ضمن إطار ملائم لأن هذه الهوية تعكس تصوراً عامًا وفوريًا لـ Assaha برؤيتها ورسالتها وسياستها وأهدافها ، مما سيوفر لـ Assaha الحماية والدمج لروح المنافسة الشرعية ، والحفاظ على سمعة الساحة وشعبيتها. وبالتالي ، ستكون الساحة قادرة أيضًا على إيصال رسالتها بشكل أكثر وضوحًا لعملائها ، تاركة أثرًا في أذهانهم ، وهو أثر سيتطور إلى رابطة عاطفية ستولد الثقة والولاء داخلهم.

ترويج الساحة عالمياً ولبنان ودولياً.


مطعم الساحة الكويت

المعايير:

ترجمة القيم الإنسانية والأخلاقية والاجتماعية في مجالات النزاهة ، والنزاهة ، والصدق ، وتطبيق السياحة العائلية ، من خلال تأمين الموظفين الأكفاء ومتابعتهم وتدريبهم. يتم ترجمة هذه القيم أيضًا من خلال الالتزام بالعملاء وتحويلها إلى عملاء مخلصين. أيضا ، تتم هذه الترجمة من خلال نقل صورة لائقة حضارية للمجتمع.

التخطيط لعمل تنموي واستثماري لا يتنافس مع صغار المستثمرين.

المشاريع المتعمدة ذات الأبعاد التنموية والاستراتيجية التي تلبي الاحتياجات المجتمعية.

اعتماد هوية تجارية تسمح لعاصحة بالتمدد عالميا.



الأبعاد:

1. البعد الثقافي: يتجسد في التبادلات القائمة بين الثقافات المختلفة ، والتي تترجم من خلال المساحات المعمارية الثابتة.

2. البعد المعماري : يوجد من خلال تطبيق نظريات "ركوب الدراجات المعمارية" و "البناء الأخضر".

3. البعد التقليدي: تأسس من خلال جمع الأواني والممتلكات التقليدية القديمة مثل الأدوات المتنوعة والجوانب المعمارية الموضوعة ، وبالتالي إحياء التقاليد والتراث في إطار حديث.

4. البعد الإيكولوجي: يتم تصويره من خلال تقليل الضغوط على البيئة من خلال استخدام المواد المعاد تدويرها / المهملة.

5. البعد الإنساني: يوجد من خلال توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة.

6. البعد الاجتماعي: يتجسد في صورة "فسيفساء المجتمع" التي تحتفظ بها الساحة.

7. البعد الاقتصادي: تأسس من خلال توفير أكثر من 500 فرصة عمل ، وتنشيط المنطقة التي بنيت فيها الساحة.

8. البعد الصحي: تجسد من خلال خدمة الغذاء الصحي والطازج ، "غذاء الأم" ، وتطبيق شروط الصحة وسلامة الغذاء ISO 22000: 2005.

9. البعد السياحي: استوعب من خلال الأبعاد الثامنة السابقة الموحدة.

منيو مطعم الساحة الكويت

يتوفر لدى مطعم الساحة في الكويت على افضل الاطباق الشامية المتنوعه واللذيذة يقدم الاعديد من الاصناف والاطباق الشهية يمكنكم التعرف على المنيو لمطعم الساحة عبر الصور ادناه ↧↧
منيو مطعم الساحة الكويت

منيو مطعم الساحة الكويت

منيو مطعم الساحة الكويت

منيو مطعم الساحة الكويت

منيو مطعم الساحة الكويت

منيو مطعم الساحة الكويت

منيو مطعم الساحة الكويت

منيو مطعم الساحة الكويت

منيو مطعم الساحة الكويت

منيو مطعم الساحة الكويت

ارقم التواصل مطعم قرية الساحة الكويت


هاتف: 22533377/88 - فاكس: 22540888 

موقع مطعم قرية الساحة في خرائط جوجل ↧↧


بعض التعليقات الأيجابية عن مطعم قرية الساحة ↧↧

قمت بزيارتة اليوم و هى اول مرة اعرف هذا المطعم  . كانت تجربة رائعة استمتعت بها كثيرا الديكورات , التصميم , الخدمة و الاكل كل شئ ممتاز و دفعنى لزيارته مرة أخرى . شكرا لمدير المطعم على ذوقه .

----

الاكل جميل لكن ما عجبني في اكثر من شغله ... 

١- تأخر بالطلب 
٢- كل واحد يقول الطلب عند زميلي 
٣ - تأخر في احضار الفاتوره تقريبا لمدة ١٥ دقيقه كامله و انا انتظر الفاتوره و لما شافني قمت بمشي ركض وراي بسرعه عشان يعطيني الفاتوره 

عن نفسي ما راح اكرر التجربه مره ثانيه

----

الطعام جيد إلى حد كبير.. الاجواء جيدة والديكور مميز.. اما الخدمة فغير مستقرة على حال.. فعلى مدى السنوات التي ترددت فيها على هذا المطعم صادفتني كافة مستويات الخدمة: مرة ممتازة ومرة متوسطة ومرة سيئة.. وهكذا دواليك.. هذه هي أكبر مشكلة قد تصادفك إضافة إلى مشكلة عدم وجود موقف سيارات كافي لرواد المطعم مما يسبب ازعاج في بعض الأحيان خاصة في مواعيد المناسبات كنهاية الأسبوع الخ.

----

الحقيقة من أفضل المطاعم 
قائمة الطعام متنوعة وذات جودة عالية وطعم لذيذ جداً😋،
والمطعم واسع وكبير وديكور جميل ورائع جداً، والخدمة أكثر من ممتازة 👍🏻

----

مطعم لبناني، الديكور جميل وذو طابع تراثي عربي متميز ، يوجد مكان مخصص للتدخين والشيشة،  موقع المطعم مميز وله اطلاله على البحر يوجد مواقف كافية للزبائن.
google-playkhamsatmostaqltradent