recent
أخبار ساخنة

مطعم احمد العبدالله الكويت | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم احمد العبدالله الكويت بدأت رحلة شركة فروج أحمد العبد الله من مطعم متواضع في منطقة النبطية - عدشيت، حيث ابتكر “أحمد العبد الله” طريقة مميزة لشوي الدجاج على الفحم بنكهة لا تنسى وأسلوب جديد على الإطلاق منذ بداية مشروعنا في عام ۱۹۸۷، ولم نكتف بالاعتماد على الخلطة الفريدة التي لا تضاهى في السوق بل أيضاً على جودة الدجاج وكيفية طهيه وثقة الزبائن بمستوى الخدمة الذي نوفره، ما دفعنا للانتشار في كل لبنان، انطلاقاً من بيروت العاصمة ومن ثم في عدة دول إقليمية وعالمية. تقوم شركة فروج أحمد العبد الله على قيمها المهنية الراسخة، والتي جعلتها من أهم الشركات اللبنانية وأنجح سلاسل المطاعم، ومن أبرز تلك القيم الحرص على المحافظة على النكهة الأصلية العريقة وفي الوقت نفسه الالتزام بأحدث المعايير في مجال الجودة والإنتاج.

مطعم احمد العبدالله الكويت

العنوان:

رقم الهاتف:
تواصلوا معهم عبر الأرقام التالية:
  • 55500212
  • 55500414

منيو مطعم احمد العبدالله الكويت

يمكنكم الاطلاع ايضا بشكل مباشر على المنيو من الموقع الرسمي عبر الضغط هـــنــا
منيو مطعم احمد العبدالله الكويت

منيو مطعم احمد العبدالله الكويت

منيو مطعم احمد العبدالله الكويت

منيو مطعم احمد العبدالله الكويت

منيو مطعم احمد العبدالله الكويت

منذ أكثر من ثلاثين عاماً، يقدم مطعم فروج أحمد العبدالله الدجاج المشوي على الفحم بخلطة خاصة ذات طعم فريد وطريقة جديدة كلياً. بدأ المطعم من مطعم صغير في محيط مدينة النبطية - عدشيت في لبنان، وسرعان ما انتشرت شهرته وأصبح وجهة مفضلة للعديد من الزبائن الذين يبحثون عن وجبة شهية ومغذية.

اليوم، يوجد للمطعم أربعة فروع في الكويت، في السالمية، العارضية، حولي وغرب أبو فطيرة ويقدم قائمة متنوعة من الوجبات التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات. من المقبلات الشهية مثل الحمص والبابا غنوج والتبولة والفتوش، إلى السلطات الطازجة مثل السلطة السيزر والكولسلو والجرجير، إلى الساندويشات اللذيذة مثل الساندويش اللبناني والمرقوق والبطاطس، إلى الأطباق الرئيسية مثل الدجاج المشوي والصدر والكعكة، إلى الكومبو الذي يجمع بين عدة أصناف بسعر مميز.

يمكن للزبائن طلب الطعام من خلال موقع طلبات والاستمتاع بخدمة التوصيل السريعة والموثوقة. كما يمكنهم زيارة أي من الفروع والاستمتاع بالأجواء العائلية والمريحة والخدمة الودودة والمهنية.

مطعم فروج أحمد العبدالله يعتمد على قيمه الاحترافية الثابتة، والتي جعلته واحداً من أكبر الشركات اللبنانية وسلاسل المطاعم الناجحة، وعلى رأس تلك القيم حفاظه على النكهة التراثية الأصيلة وفي نفس الوقت اعتماده أحدث المعايير في إدارة الجودة والإنتاج. لذلك، يستحق المطعم زيارتك وتجربتك، فهو يقدم لك أكثر من مجرد وجبة، بل تجربة فريدة في عالم الدجاج المشوي.
google-playkhamsatmostaqltradent