recent
أخبار ساخنة

مطعم كباب صافي السالمية | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

مطعم كباب صافي هو مطعم للمأكولات الإيرانية في الكويت. يقدم المطعم أنواع مختلفة من الكباب، القوزي العربي، المقبلات، والحلويات. يقع المطعم في السالمية، ويمكنك الاتصال به على الرقم 989956561. يفتح المطعم كل يوم من الساعة 11:30 صباحا حتى الساعة 11:30 قبل منتصف الليل...


العنوان:

منيو مطعم كباب صافي

منيو مطعم كباب صافي

إذا كنت من محبي الكباب والمأكولات الإيرانية، فلا بد أن تزور مطعم كباب صافي في السالمية. هذا المطعم يقدم أشهى الأطباق الإيرانية بجودة عالية وأسعار معقولة. ستستمتع بتناول الطعام في جو دافئ ومريح، مع خدمة ودودة وسريعة.

مطعم كباب صافي يعتبر من أقدم المطاعم الإيرانية في الكويت، حيث تأسس عام 1998. يملك المطعم السيد صافي، وهو طاهٍ إيراني محترف، يحرص على إعداد الطعام بنفسه وباستخدام أفضل المكونات الطازجة. يتميز المطعم بديكوره البسيط والأنيق، والذي يعكس الثقافة الإيرانية والفنون التقليدية.

قائمة الطعام في مطعم كباب صافي تضم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيرانية، التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات. يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الكباب، مثل الكباب اللحم، والكباب الدجاج، والكباب السمك، والكباب الخضار. كما يمكنك تذوق القوزي العربي، وهو طبق شهير يتكون من لحم الضأن المحشي بالأرز واللوز والزبيب، ويقدم مع صلصة اللبن والثوم. لا تنسى أن تطلب المقبلات اللذيذة، مثل الحمص، والمتبل، والتبولة، والسلطة الفتوش، والخيار المخلل، والليمون المحمر. ولإنهاء وجبتك بحلاوة، اختر من بين الحلويات الرائعة، مثل البقلاوة، والكنافة، والحلوة الجبن، والمهلبية.

الخدمة في مطعم كباب صافي هي أحد العوامل التي تجعله محبوباً لدى الزبائن. العاملون في المطعم يتعاملون مع الزبائن بلطف واحترام، ويقدمون النصائح والتوصيات عند الحاجة. كما أنهم يقومون بتقديم الطلبات بسرعة ودقة، ويتأكدون من رضا الزبائن عن الطعام والجو. يمكنك الاتصال بالمطعم على الرقم 98995656 للحجز أو الطلب للتوصيل.

مطعم كباب صافي هو مطعم يستحق الزيارة، إذا كنت تبحث عن تجربة مميزة للمأكولات الإيرانية في الكويت. ستجد في هذا المطعم كل ما تتمناه من طعام شهي، وخدمة ممتازة، وجو رائع. لا تتردد في زيارة مطعم كباب صافي، وتذوق الكباب الأصيل واللذيذ.
google-playkhamsatmostaqltradent