recent
أخبار ساخنة

منيو ابل بيز الكويت مع الاسعار لجميع الفروع

إذا كنت من محبي المطاعم الأمريكية التي تجمع بين الجودة والطعم والخدمة، فلا شك أن ابل بيز هو خيارك المثالي. ابل بيز هو مطعم عالمي يقدم أفضل الأطباق من المطبخ الأمريكي، مثل البرجر، والستيك، والسلطات، والحلويات، وغيرها من المأكولات التي تناسب جميع الأذواق والمناسبات. ابل بيز يتميز بأجوائه العائلية والمرحة، وديكوراته العصرية والمريحة، وطاقمه الودود والمحترف، وأسعاره المناسبة والمغرية. ابل بيز هو المكان المثالي للاستمتاع بوجبة شهية وممتعة مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء. في هذا المقال، سنتعرف على تاريخ ابل بيز، وقائمته، وخدماته، وفروعه في الكويت.


منيو ابل بيز الكويت




ابل بيز يقدم قائمة متنوعة من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق والشهية. يمكنك الاختيار من بين فئات مختلفة، مثل:

البرجر: ابل بيز يقدم أنواع مختلفة من البرجر، مثل البرجر الكلاسيكي، والبرجر المشوي، والبرجر المكسيكي، والبرجر المحشو بالجبنة. كل البرجر مصنوع من لحم طازج 100%، ومقدم مع خبز محمص وخضروات طازجة وصلصات لذيذة.
الستيك: ابل بيز يقدم أفضل أنواع الستيك، مثل سيرلوين، وريب آي، وتندرلوين، وفيليه مينيون. كل الستيك مشوي على النار حسب رغبتك، ومقدم مع صلصة خاصة وخضار مشوية وبطاطس مهروسة أو مقلية.
السلطات: ابل بيز يقدم سلطات صحية ومغذية، مثل سلطة الدجاج المشوي، وسلطة السمك المقرمش، وسلطة الأفوكادو والروبيان. كل السلطات محضرة من خضار طازجة ومتبلة بصلصات خفيفة ومنعشة.
الحلويات: ابل بيز يقدم حلويات شهية تنهي وجبتك بطريقة رائعة، مثل التشيز كيك، والبراونيز، والآيس كريم، والأبل كرامبل. كل الحلويات محضرة بعناية ومقدمة بشكل جذاب.
هذه ليست سوى بعض من الأطباق التي يقدمها ابل بيز، فهناك المزيد من الخيارات التي تنتظرك في قائمته. يمكنك الاطلاع على قائمة ابل بيز كاملة على موقعه الإلكتروني أو على تطبيقه المتاح على أجهزة الأندرويد والآيفون.


لماذا يحب الناس ابل بيز؟

قائمة الطعام والخدمات
أحد أسباب شعبية ابل بيز هو تنوع قائمة طعامه، التي تحتوي على أطباق تناسب
جميع الأذواق والرغبات. سواء كنت ترغب في تناول وجبة خفيفة، أو وجبة شهية
أو وجبة صحية، أو وجبة حلوة، ستجد ما يسعدك في ابل بيز
. كما أن ابل بيز يقدم خدمات متعددة، مثل التوصيل إلى المنازل، ،والإستلام من المطعم، لتسهيل تجربتك.

موقع وساعات العمل

ابل بيز في الكويت يقع في مول ذا أفنيوز في منطقة الري، وهو أحد أكبر وأشهر
المجمعات التجارية في الكويت. يمكنك الوصول إلى ابل بيز بسهولة بواسطة السيارة
أو وسائل النقل العامة. يفتح ابل بيز أبوابه من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً كل يوم
لتستمتع بوجباته في أي وقت تشاء.

ابل بيز يحظى بإعجاب وثقة العملاء، الذين يشيدون بنكهاته وخدمته وأسعاره. يمكنك قراءة بعض من شهادات العملاء على موقع طلبات، أو على موقع تريب أدفايزور، حيث يحصل ابل بيز على تقييم 4 من 5 نجوم
google-playkhamsatmostaqltradent