recent
أخبار ساخنة

مطعم ماكي Maki الكويت | المنيو الجديد ورقم الهاتف والعنوان

يجمع مطعم ماكي بين التقاليد اليابانية والنكهات العالمية والأنسجة المثيرة ، ماكي هي شركة رائدة في المطبخ الياباني المعاصر من خلال خمسة مطاعم حائزة على جوائز تم تأسيسها دوليًا. مستوحاة من الطعام والتقاليد اليابانية ، أراد المؤسسون والأخوان أوليفر زيتون وعامر زيتون إنشاء مطبخ يتجاوز حدود الثقافة والبلد. تعال واشعر وكأنك في بيتك واكتشف العديد من النكهات في لقمة واحدة وادخل في تجربة طهي جديدة ومثيرة في كل زيارة

مطعم ماكي Maki الكويت | المنيو الجديد ورقم الهاتف والعنوان

يجمع ماكي بين التقاليد اليابانية والنكهات العالمية والقوام المثير ، وهو رائد في المطبخ الياباني المعاصر مع خمسة مطاعم حائزة على جوائز تم تأسيسها على المستوى الدولي. مستوحى من الطعام والتقاليد اليابانية ، أراد المؤسسون والأخوان أوليفر زيتون وعامر زيتون إنشاء مطبخ يتجاوز حدود الثقافة والبلد. تعال واشعر وكأنك في بيتك واكتشف العديد من النكهات في لقمة واحدة وادخل في تجربة طهي جديدة ومثيرة في كل زيارة.

رقم الهاتف:
  • 96522901000+
اوقات العمل:
  • يوميا، ١٢:٠٠–١١:٠٠م

منيو مطعم ماكي الكويت

منيو مطعم ماكي الكويت

منيو مطعم ماكي الكويت

منيو مطعم ماكي الكويت

منيو مطعم ماكي الكويت

منيو مطعم ماكي الكويت

منيو مطعم ماكي الكويت
عنوان مطعم ماكي:

كان أوليفر زيتون في أوج حياته المهنية كمدير لوكالة إعلانية رائدة في الكويت. شغوفًا بالطعام والمطبخ الياباني على وجه الخصوص ، أقام حفلات عشاء في منزله ، حيث عالج أصدقاءه وعائلته ببعض تجارب المطبخ الياباني.

في عام 2002 ، دخل أوليفر في شراكة مع شقيقه عامر ، مهندس زراعي عن طريق التجارة ، لفتح مطعم صغير يضم 38 مقعدًا حيث يصطف الناس في الخارج للجلوس. بعد ما يقرب من عشرين عامًا ، أصبحت ماكي علامة تجارية مشهورة في جميع أنحاء المنطقة وعلى الصعيد الدولي.

حصل ماكي على العديد من الجوائز والشهرة الدولية بما في ذلك واحدة من أقسى مدن العالم ، لندن. في الكويت ، يفخر ماكي بفوز طهاته بالميداليات الذهبية باستمرار عامًا بعد عام ، في مسابقات الطعام مثل هوريكا.

أُدرج أوليفر ماكي لندن في دليل دليل ميشلان لعامي 2017 و 2018. لقد فازوا بـ Time Out's "Best Loved Restaurant in Soho and Covent Garden" في عام 2018 ، بالإضافة إلى العديد من التقييمات الممتازة من نقاد الطعام المسترجعين ، مثل جايلز كورين ، الذي قال ، "جئت لأسخر من هذا المكان ، لكنني غادرت قليلاً في الحب. وليس فقط مع نادلتي ... "

تواصل عائلة ماكي ابتكار أطباق تهدف إلى إثارة وإلهام ضيوفنا

مهمتنا هي أن نقدم لضيوفنا الأعزاء تجربة طعام ممتعة ومسلية ، حيث يستمرون في العودة للمزيد. هذه المهمة تتجاوز عتبة بابنا لتصل إليك! يقدم ماكي لعملاء المطاعم تجربة طعام لا مثيل لها في راحة منزلك أو مكتبك أو في أي مكان. مع المركبات المصممة خصيصًا والمجهزة بأنظمة التبريد ، فإننا نضمن نضارة المنتج وسلامته. يمكننا المساعدة في تخطيط الحدث الخاص بك وتخصيصه وفقًا لرغباتك وإرشادات الأسعار.

يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بأحدث المعدات والفريق المدرب جيدًا.

ماكي يلبي المناسبات سواء كانت حميمة أو باهظة!
google-playkhamsatmostaqltradent