recent
أخبار ساخنة

مطعم البستان الكويت | المنيو الجديد ورقم الهاتف والعنوان

يقع مطعم البستان في قلب شارع الخليج العربي ويطل مباشرة على بحر الخليج ، ويتمتع بأجواء مثالية لتناول الطعام. الخيارات كثيرة في مطعم وتراس البستان. يوفر البوفيه ، الذي تم ترتيبه عبر سلسلة من جزر الطعام التي يمكن الوصول إليها ، طريقة سهلة لتذوق مجموعة متنوعة من الأطباق. يمكن لداينرز أيضًا طلب الأطباق العربية والمتوسطية المعاصرة والمأكولات البحرية والسلطات من قائمة انتقائية أو الاختيار من أطباق قائمة الانتظار من مطبخ العرض.

مطعم البستان الكويت | المنيو الجديد ورقم الهاتف والعنوان

البستان هو المكان المثالي لتناول بوفيه في الكويت
هل تستمتع بتذوق مجموعة متنوعة من الأطباق عند تناول الطعام؟ توقف عند البستان للحصول على إعداد بوفيه مبتكر مع سلسلة من جزر الطعام ، وشواية حية ، ومحطات نحت ، حيث يمكنك اختيار ما تريد. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المستوحاة من الوصفات العالمية ونقوم بتحديث قائمتنا في كل موسم ، حيث نريد أن يستمتع ضيوفنا بمكوناتنا المحلية. نحن نحضر باستمرار أطباق جديدة إلى المائدة ، لذلك نضمن لك الجودة والتنوع في جميع الأوقات.

رقم الهاتف:
  • 96525673000+

اوقات العمل:
  • يوميا ٦:٠٠–١١:٠٠ص، ١٢:٣٠–٤:٠٠م، ٥:٣٠–١٠:٣٠م
للحجز:

منيو مطعم البستان الكويت

منيو مطعم البستان الكويت

منيو مطعم البستان الكويت

منيو مطعم البستان الكويت

منيو مطعم البستان الكويت


عنوان مطعم البستان:

بعض الاراء عن مطعم البستان:

أحب التجربة ويستمتع أصدقائي بالطعام كثيرًا ، واختيار الطعام منظم جيدًا ولكننا بحاجة إلى مساحة أكبر خلال هذا الوقت الجائع ، نحتاج إلى توفير مساحة لبعضنا البعض ، وتنوع الطعام وفقًا لتوقعاتنا ولكني لم أفعل مثل الأرز المقلي ، لا طعم له ويجف حسب رغبتي. لحسن الحظ ، جئنا بسيارة أجرة لذا لا أعرف مكان وقوف السيارات هناك. مكان جيد للاسترخاء بعد بوفيه الإفطار لأنهم يجلسون في الهواء الطلق.


↭↭↭↭↭

طعام جيد النوعية وليس بكميات كبيرة ، لذلك يجب التخلص من كل شيء ، عند عدم تناوله. بالنسبة للعشاء ، فقط بعض الوجبات الخفيفة وبعض الفاكهة والحلويات ، كان وقت الغداء قبل ساعات قليلة فقط ، خدمة شخصية ، مهنية.

↭↭↭↭↭

لم أكن هنا منذ فترة طويلة ، لكنني فوجئت بخدمتهم وجودة الطعام الذي تناولناه في بوفيه الإفطار ، لكنني متأكد من أن الغداء والعشاء يجب أن يكونا لذيذًا تمامًا.


↭↭↭↭↭

بالتأكيد المطعم المفضل. أنا أحب بوفيه الإفطار. أنا أستمتع أيضا هناك العشاء. لقد زرناهم أنا وابني كثيرًا لتناول وجبة الإفطار. الموظفين ودية للغاية ، بعد زيارة كثير من الأحيان يعرفون مقاعدنا المفضلة ☺️


↭↭↭↭↭

لقد ذهبنا إلى هناك لتناول بوفيه الإفطار. بشكل عام كانت جيدة حقا. كان هناك الكثير من السلطات ، وكان المفضل لدي هو سلطة الدجاج. الشيء التالي الذي أعجبني منذ البداية كان الجمبري ، الذي طهوه في الماء مع قليل من الملح. كان جيدًا حقًا عندما يقترن بالصلصة. حفلات الشواء كانت جيدة أيضًا وكذلك الكباب. أحببت جميع أصناف الطبق الرئيسي مثل الدجاج في صلصة هولنديز ولحم البقر في صلصة الفطر والجمبري مع الخضار وما إلى ذلك. كانت الحلويات جيدة بنفس القدر ولديها الكثير من الأصناف للاختيار من بينها.

بشكل عام كانت جيدة حقا. كانت العائلة هناك أكثر من مرة لتناول البوفيه ولم تحصل على أي مراجعة سلبية حتى الآن. من الواضح أن الأجواء وخدمة العملاء جيدة حقًا.
google-playkhamsatmostaqltradent