recent
أخبار ساخنة

مطعم اشاز الكويت | المنيو الجديد وارقام التواصل لجميع الفروع

قامت الفنانة الهندية آشا بهوسل ذات الشهرة العالمية والتي تنذر بالعائلة الموسيقية الأولى في الهند ، بصوتها الفريد والمميز ، بترجمة شغفها الثاني في الحياة إلى أحدث مفهوم للطهي لتضرب مشهد الطهي. جرب في اشاز أسلوبًا مبتكرًا طازجًا وغريبًا لمطعم هندي ، يجمع بين المأكولات الشمالية الغربية التقليدية والطهي على الطراز الهندي والاختيار العصري الجديد. استمتع باللحوم النضرة بنكهة الأعشاب والتوابل الأصيلة لإرضاء شهيتك ، والكوكتيلات المنعشة اللذيذة التي تنتظرك. يتميز الموظفون الودودون والمطلعون بالزي الرسمي الأصيل بينما يخلق التصميم المعاصر جوًا نابضًا بالحياة دون أن يفقد دفء وسحر وحب وثراء الهند.انضم إلينا في اشاز للحصول على جاذبية رائعة ، وكن سعيدًا بالتخطيط الرائع للمطعم الذي سيعرض كلاً من إحساس اشاز بالتقاليد والموسيقى والأسلوب وحب سحر وطنها إنه حقًا مطعم يستحق المشاهدة - تمامًا مثل اشاز وأسلوبها المميز في الموسيقى.

مطعم اشاز الكويت | المنيو الجديد وارقام التواصل لجميع الفروع

منيو مطعم اشاز

منيو مطعم اشاز
منيو مطعم اشاز

منيو مطعم اشاز
منيو مطعم اشاز

منيو مطعم اشاز
منيو مطعم اشاز

منيو مطعم اشاز
منيو مطعم اشاز

منيو مطعم اشاز
منيو مطعم اشاز

منيو مطعم اشاز
منيو مطعم اشاز

منيو مطعم اشاز
منيو مطعم اشاز

منيو مطعم اشاز
منيو مطعم اشاز

منيو مطعم اشاز
منيو مطعم اشاز

منيو مطعم اشاز
منيو مطعم اشاز

منيو مطعم اشاز
منيو مطعم اشاز

منيو مطعم اشاز
منيو مطعم اشاز

ارقام التواصل:
  • فرع بوليفارد الكويت / 96522081374/5+
  • فرع الأفنيوز / 96522283503+
  • فرع سبونز الكويت / 96522254097+
  • فرع 360 مول / 96522081323+
  • فرع ووترفرونت / 96522214888+
اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 11 مساء
عنوان مطعم اشاز:


اشاز بوليفارد:
وجهة شهيرة لتناول الطعام على ضفاف البحيرة داخل واحة ناشئة في وسط المدينة ، يقع آشا بوليفارد في قلب أحد أكثر مراكز السياحة والترفيه إثارة في الكويت. يقدم المطعم فترة راحة ترحيبية من مجموعة الأنشطة المحلية ، ويمكن للضيوف الاختيار من بين أماكن الجلوس الداخلية غير الرسمية أو تناول الطعام على التراس في الهواء الطلق مع حسن ضيافة وطعام اشاز المميز. يعكس التصميم الداخلي الترحيبي لوحة ألوان معاصرة مستوحاة من الجواهر باستخدام الزخارف الهندية وتتميز بأعمال فنية مميزة. استكشاف التراث الحدود الشمالية الغربية للهند مع مجموعة من الأطباق شخصية تتميز ماخاني daal ، مورغ مالاي الكباب و كرالان الجمبري الثوم الفلفل الحار. خدمة التوصيل إلى المنازل متوفرة.
اشاز الأفنيوز:
يقع Asha's 1 st Avenue في أكبر مركز تجاري في الكويت ، ويوفر فترة راحة ترحيبية من يوم حافل من العلاج بالتجزئة أو المكان المثالي لعشاء ما قبل الفيلم. يتيح اختيار المقاعد الداخلية الفسيحة والحميمة وكرم اشاز المميز للرواد الاسترخاء والتواصل الاجتماعي والاحتفال براحة. يعكس التصميم الداخلي الترحيبي لوحة ألوان غنية مستوحاة من الجواهر مع إضاءة مزاجية دقيقة وأعمال فنية مميزة. استكشاف قرون من التقاليد والتراث الحدود الشمالية الغربية للهند مع مجموعة من الأطباق شخصية تتميز ماخاني daal ، مورغ مالاي الكباب و كرالان الجمبري الثوم الفلفل الحار. 
اشاز سبونز الكويت:
يعد مركز تناول الطعام المستقل العصري في ماربولا موطنًا لـ Asha's Spoons ، وهو موقع شهير للمقيمين في الكويت وزيارة عشاق الطعام بحثًا عن تجارب تناول طعام عالية الجودة. يتيح اختيار المقاعد الداخلية الفسيحة والحميمة وكرم اشاز المميز للرواد الاسترخاء والتواصل الاجتماعي والاحتفال براحة. يعكس التصميم الداخلي الترحيبي المليء بالضوء لوحة ألوان غنية مستوحاة من الجواهر باستخدام الزخارف الهندية والأعمال الفنية المميزة. اكتشف تراث الحدود الشمالية الغربية للهند وحب آشا للابتكار من خلال الأطباق المميزة مثل daal makhani و murgh malai kebabs وقريدس Keralan chilli garlic. خدمة التوصيل إلى المنازل متوفرة.
اشاز 360 مول:
يتمتع Asha's 360 Mall بموقع مرموق مع أكثر وجهات البيع بالتجزئة فخامة في المدينة ، ويوفر فترة راحة ترحيبية من يوم حافل بالعلاجات التجارية الراقية. يتيح خيار المقاعد الداخلية الأنيقة والمريحة وحسن الضيافة المميز لـ اشاز للمتسوقين الاسترخاء والتواصل الاجتماعي وتناول الطعام مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء. يعكس التصميم الداخلي الترحيبي لوحة ألوان معاصرة مستوحاة من الجواهر مع إضاءة مزاجية خفيفة واستخدام الزخارف الهندية والأعمال الفنية المميزة. انضم إلينا للحصول على وليمة متعددة الحواس من المطبخ الهندي الشمالي الغربي مع أطباق مميزة بما في ذلك daal makhani و murgh malai kebabs و Keralan chilli garlic shrim.  خدمة التوصيل إلى المنازل متوفرة.
ووترفرونت الكويت:
آشا في قلب الكويت! يقع المطعم في شارع الخليج العربي بجانب أبراج الكويت ، وبالتأكيد سيأخذ أنفاسك.
يكتمل المطبخ الهندي المعاصر والأصيل بالتصميمات الداخلية التي تعكس بومباي آرت ديكو وتوفر الموقع المثالي للاستمتاع.
موقع اشاز الجديد هذا هو وجهتك التي تذهب إليها في كل مناسبة واحتفال.
استكشف تراث الهند الغني من خلال مجموعة مخصصة من الأطباق التي تتميز بطبق رامبوري بايا برياني وبالاك شات والمفضل على الإطلاق مورج ماخاني.
الوجبات الجاهزة والتسليم المنزلي متاح.
google-playkhamsatmostaqltradent