recent
أخبار ساخنة

مطعم لوفت الكويت | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

 مطعم لوفت الكويت

بدأت قصة لوفت في أكتوبر 2017. إنه مفهوم فريد من نوعه ، حيث يقدم أطباق المطبخ العالمية الرائعة والقهوة المختصة في آنٍ واحد.
مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية اللذيذة المصنوعة من مكونات عالية الجودة جنبًا إلى جنب مع مشروبات القهوة المميزة المميزة ، في بيئة حديثة جميلة توفر تجربة لا تُنسى.

مطعم لوفت الكويت | المنيو ورقم الهاتف والعنوان

منيو مطعم لوفت الكويت

منيو مطعم لوفت الكويت
منيو مطعم لوفت الكويت

رقم الهاتف:
  • 96567665968+
اوقات العمل:
  • يوميا من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 11 مساء
عنوان مطعم لوفت:


بعض الاراء عن مطعم لوفت تم نقلها من جوجل ماب:
(Abdulrahman)
جداً لذيذ
طلبت الرز السريلانكي مع اللحم الطعم وطريقة التقديم جداً جميله ، وطلبت الباستا البيضاء الطعم خيال وكانه شغل البيت
 (Naif Alharbi)
اذهب وانت مغمض للمطعم روعه بانواع الاكل المتنوعه وجميع الاذواق ما تدري وش تاكل اكل لذيذ جدا وتعامل راقي جدا والله يوفقهم بنفس المستوى
 (Aban Al-Wohaibi)
مطعم رائع جداً في برج كريستال وكل شي عنده لذيذ وزرته خلال فترات مختلفة بنفس الطعم والجودة انصح فيه وبقوة
 (Shawn Cunningham)
أنا معجب حقًا بهذا. كنت أرغب في المزيد. لقد قمت بالتخطيط والتحضير في الليلة السابقة ، مع العلم أن الموضوع هو التخلص من اللحم البقري القصير.
كما هو الحال دائمًا ، أخذت وقتي في البحث في القائمة. عند قراءته لم أستطع فهم ما كنت سأحصل عليه. تم وضع الوصف جيدًا معًا ، بحيث يحاول العميل اتخاذ أكثر من خيار واحد ؛ شيء جيد وليس سيئا. الجمبري ممتاز والحلو متوازن مع مالح. كان طبق سوشي اللحم البقري لذيذًا جدًا وخفيفًا ليس ثقيلًا كما أعددت نفسي له ، ولكنه جيد. ستكون واحدة من المفضلة. آخر طبق معكرونة بالروبيان أحبه. ولكن كيف يمكن أن تخطئ مع الكريمة الثقيلة والروبيان.
الأسعار أعلى قليلاً مما ينبغي أن تكون عليه. ومع ذلك ، فإن الموظفين والديكور والقيادة أموال تنفق بشكل جيد. عندما أنهي وجبتي. يجب أن تتاح لي الفرصة لمشاهدة تألق الإدارة. قام بإيجاز التحول الوارد ، وهو شيء يفعله مطعم 5 نجوم. يمنح المدير الوقت لمعالجة أي مشكلات قد يختارها العملاء. لكن لم يكن هناك شيء في هذا اليوم.
الموقع رائع ولكن يصعب العثور على موقف السيارات قليلاً ، وهذا ليس خطأ Loft. ولكن يوجد خادم خارج المبنى.
أوصيك بالحضور والتحقق من ذلك. أحد أفضل الخوادم: Mellisa ، شكرًا لك على التجربة الرائعة.
 (Saif Mubarak. UAE)
مقهى ومطعم ، قائمة غنية من الطعام اللطيف ، حقيقة المأكولات المختلفة ، المذاق اللذيذ ، طاقم عمل ترحيبي لطيف ، مقاعد مريحة ، بيئة رائعة ، استمتعنا حقًا بعشاءنا ، كان الطعام في متوسط ​​الأجزاء ، الثمن بعض الشيء ولكن ليس أكثر
google-playkhamsatmostaqltradent