recent
أخبار ساخنة

مطعم بي اف تشانغز الكويت المنيو وارقام التواصل

مطعم بي اف تشانغز الكويت من المطاعم الراقيه بطراز صيني امريكي و له صيت عالمي كبير و يتميز بالطعام البحري و له تنويعه رهيبه في الاطباق و يشتهر بطبق من المقبلات الذي يتكون من الربيان المقرمش والصلصه الحاره DainamitShrimp و هذا الفرع مميز بموقع رائع قريب من البحر و له اضائه خافته تشعر الزبون بالاراحيه و المعامله المميزه و ذو جلسات خارجيه مدفأه بالشتاء و مضاءه بالشموع فهو من المطاعم المفضله لدي

مطعم بي اف تشانغز الكويت

منيو مطعم بي اف تشانغز الكويت

يقدم مطعم بي اف تشانغز الكويت العديد من الاطباق المتنوعه من الدجاج والبط والأطباق النباتية واللحم البقري والروبيان والسلطات والشوربات والسوشي والحلويات والقهوة والشاي يمكنكم التعرف على المنيو كاملا عبر الصور ادناه
منيو مطعم بي اف تشانغز الكويت

منيو مطعم بي اف تشانغز الكويت

منيو مطعم بي اف تشانغز الكويت

منيو مطعم بي اف تشانغز الكويت

منيو مطعم بي اف تشانغز الكويت

منيو مطعم بي اف تشانغز الكويت

منيو مطعم بي اف تشانغز الكويت

منيو مطعم بي اف تشانغز الكويت

منيو مطعم بي اف تشانغز الكويت

منيو مطعم بي اف تشانغز الكويت

ارقام مطعم بي اف تشانغز الكويت وموقعهم في خرائط جوجل

فرع السالمية:
  • 25635240
فرع شارع سالم صباح السالم الصباح الكويت:

  • 22081293
فرع الراي:
  • 22283765
موقع مطعم بي اف تشانغز الكويت ⇓



بعض التعليقات الايجابية عن مطعم بي اف تشانغز الكويت ⇓⇓

الغذاء ، أجواء ، الخدمة مدهشة فقط. أنصح بتغيير لوحات التقديم. نجد لهم صغيرة جدا. القوائم غير مريحة بعض الشيء للاستخدام ؛ حجمها كبير جدًا ، وهناك قوائم منفصلة كثيرة جدًا. لكن الباقي رائع. نحن الضيوف العادية على أي حال

------

في كل مرة أزور فيها عائلتي ، سيكون أول عشاء لدينا معًا في مطعم Chang! وفي كل مرة يكون لدينا جمبري بالديناميت ، لا يزال يفجر أذهاننا كم هو لذيذ! نوصي أيضا أن يلف خس الدجاج مع بداية أخرى. يعمل اللحم البقري المحبوب ووك ومزيج Lo mein بشكل مثالي على تكريم بعضهم البعض! موظفو الخدمة دائمًا ودودون ومستعدون لتقديم المساعدة والمشورة لك بشأن طلبك. الجو مريح للغاية وسلمي ، مثالي لموعد منتصف الأسبوع!

------

إذا كنت تحب الأمريكيين - الصينيين ، فأنت تحب هذا المكان ، فالطعام لطيف أحيانًا يفوتك ولكن من لا يفعله ، ولكن إذا فعلوا ذلك فسوف يعوضك.

------

اعتقد لديهم ٣ أفرع بالكويت:
١- عالبحر مقابل حديقة الشعب
٢- مجمع الافنيوز
٣- مجمع المطاعم ( سدرة ) بالمهبوله

قد يكون أشهر ما يميز المطعم طبق داينميت شريمب ( ربيان حار ) و هو فعلا مميز ، لكن الطبق الذي يحثني للعودة الى المطعم بين الحين و الاخر هو الطبق الغريب هاني شريمب ( ربيان بالعسل ) لا لروعة مذاقه بل لغرابته ! انصح الجميع بتجربته

------

مطعم راقي ذو طابع آسيوي (مطور) يمتاز بموقعه الرائع وتشكيلة اطباقه ذات الجوده العاليه والطعم اللذيذ.... انصح بزيارته والتلذذ بأطباقه .

------

من المطاعم المفضلة للعائلة حيث تشمل الجودة في الطعام و الأعداد وكذالك طاقم العمل المتميز والمتمكن من فهمك و تسديد النصح لك مثل Mr. Joji Scaria الذي أعطانا نصائح جعلت أمسيتنا جميلة من حيث أختيار الطبق و النوع و الكمية فشكرا له ولجميع العاملين.

------

يجب زيارة مكان ل foodies ...

هذا المطعم مكان رائع للطعام الآسيوي الصيني. ذهبنا إلى هذا المكان في عطلة نهاية الأسبوع ، وتم تقديم الطعام من قبل الموظفين ودية وذوي الخبرة مع إعداد "نوعية الغذاء". يقع في موقع جيد في الأفنيوز.

لقد جربنا بشكل أساسي طبقين من روبيان الديناميت ولحم البقر المنغولي الذي كان ممتازًا في إعداد النظافة وذوق رائع. الروبيان الديناميت هو توصيتي أولئك الذين قرأوا هذا الاستعراض.

------

أحد المطاعم الآسيوية المفضلة لدي. مكلفة بعض الشيء ولكن بالتأكيد يستحق كل هذا العناء. الأطباق المميزة هي روبيان الديناميت ولحم البقر المنغولي ، فقط جومي.
google-playkhamsatmostaqltradent