recent
أخبار ساخنة

بالصور منيو مطعم الكلحة واراقام التواصل

تم تأسيس شركة مطعم الكلحة في الكويت عام 2004 وكأن أول افتتاح في السالمية بشارع البحرين في موقع متميز ذو إطلالة منعشة على شاطئ البحر في العام 2005 . ثم توالت بعد ذلك الافتتاحات لتغطي العديد من المناطق في كل من الشويخ والري والمنقف و حولي و مشرف أرض المعارض ومنطقة المهبولة وفي مجمع الافينيوز. وتتميز فروع الكلحة في دولة الكويت بتقديمها الأطباق الشعبية من الفول والحمص والفلافل مع الجودة والرقي الوتميز في الخدمة . بجانب هذا فهي تقدم اللحوم والدجاج والعرايس والكفتة واللحمة بالبندورة إلى قائمة طعامها.كما وأن جميع مطاعم الكلحة في دولة الكويت تستخدم أحدث التقنيات في إعداد وإنتاج أصناف المأكولات التي تقدمها سواء من ناحية الأفران لإنتاج الخبر الخاص بنا أو من ناحية مكائن قلي الفلافل ،إضافة إلى حرصنا على إضافة الصبغة الشعبية التراثية التى تتميز بها فروعنا.ونسعى لزيادة عدد الفروع لتغطى كافة مناطق الكويت بإذن الله.

بالصور منيو مطعم الكلحة واراقام التواصل

رؤيتنا:
توفير أفضل الخدمات وأفضل و أجود أنواع الطعام الصحي اللذيذ لزبائننا في كافة مناطق دولة الكويت والوطن العربي والعالم،مما يجعلنا رواد في مجال الأغذية في المنطقة.

أهدافنا:
ضيف راض عن مستوى خدامتنا هو أهم أهدافنا ، فهدفنا الوحيد في المطعم أن نفعل كل ما يتطلبه تقديم أفضل خدمة كتجربة لضيوفنا.فنحن نولى عناية كبرى للخيارات المفضلة للأفراد كما نهتم بالتأكد من أن ضيفنا يحصل على خياراته المفضلة.

سياستنا:
توفير أفضل الخدمات لزبائننا مع ضمان تقديم أرقى وأفضل انواع المنتجات وذلك لترسيخ جذور الثقة بهدف نيل رضاهم بشكل دائم.

مصادرنا:
أجود الأنواع والمصادر العالمية (خاص بمطعم الكلحة) من الحمص والفول وباقي الخضروات وزيت الزيتون الصافي

بالصور منيو مطعم الكلحة واراقام التواصل


منيو مطعم الكلحة

يقدم مطعم الكحلة قائمة كبيرة من الاصناف المتنوعه للافطار والعشاء من الفلافل والعلب والساندويشات المتنوعه والصواني والسلطات والأضافات والمشروبات يمكنكم التعرف عليها جميعا عبر الصور الظاهرة ادناه كما يتميز المطعم ايضا بالاسعار المقبولة والخدمة الممتازة يمكنكم التعرف على المنيو مع الاسعار عبر الصور الظاهرة ادناه ↧↧
منيو مطعم الكلحة

منيو مطعم الكلحة

منيو مطعم الكلحة

منيو مطعم الكلحة

منيو مطعم الكلحة

منيو مطعم الكلحة
google-playkhamsatmostaqltradent