recent
أخبار ساخنة

منيو مطعم فلافل زاكي وارقام لجميع الفروع

طعامنا هو من ثقافات الطهي في الشرق الأوسط. تشترك هذه الثقافات في خاصية الطهي المشتركة ، فهم يعاملون المكونات الجيدة ببساطة. نبدأ دائمًا بأفضل المكونات وأكثرها طازجًا لإنشاء أطباق بسيطة وقوية تعرض جودة طعامنا. السلطات الطازجة والحيوية ، الحمص محلية الصنع ، اللبن الزبادي ، واللحوم المشوية هي عناصر أساسية في قائمتنا. تشمل الفلافل الذي يقدمه مطعم فلافل زاكي بالاضافة الى الحمص واصناف اخرى متنوعه من الاكل الشامي والعربي . تقدم قائمتنا شيئًا لجميع الأذواق ، مغامرًا أو ليس كثيرًا. انضم إلينا للحصول على طعام رائع وحسن الضيافة ، ونتطلع إلى رؤيتك!

منيو مطعم فلافل زاكي وارقام لجميع الفروع

منيو مطعم فلافل زاكي

يقدم فلافل زاكي جميع انواع ساندويشات الفلافل والجوبات الرئيسية مثل وجبات الدجاج والماعون واللحم مع الأرز كما يقدم ايضا فلافل زاكي الأطباق الرئيسية مثل الحمص والمشكل والفلافل بالاضافة الى الفتة والفطائر والمشروبات واصناف متنوعه من الاطباق والاكلات المتنوعه يمكنكم التعرف عليها جميعا عبر الصور ادناه
منيو مطعم فلافل زاكي

منيو مطعم فلافل زاكي

منيو مطعم فلافل زاكي

منيو مطعم فلافل زاكي

منيو مطعم فلافل زاكي

منيو مطعم فلافل زاكي

ارقام التواصل لجميع فروع فلافل زاكي وموقعهم

فرع السالمية: 25647612

فرع قرطبة: 25320999

فرع المرقاب: 97246503

لطلباتكم الاتصال : 97681127 - 25622691




 بعض التعليقات الأيجابية عن مطاعم فلافل زاكي تم نقلها من خرائط جوجل

المطعم نظيف و يقدم الأكلات الشعبية مثل الفلافل والفتة والحمص والمقالي ويوفر الخبز الطازج يومياً

------

من الأفضل في المنطقة. خيارات متنوعة و الطعم لذيذ جدا. الشيف عارف شغله و متمكن


------

مطعم  نظيف جدا وكل العاملين فيه قمه في الأخلاق الاكل كله طعمه فوق الرائع شكرا لهم جميعا

------

الفلافل جيدة وصغيرة الحجم ، المقليات جيدة ، الطحينة ثقيلة الكثافة لا تساعد كثيرا في الاكل ، لا يوجد مكان كافي لركن السيارة ، المطعم بالعموم نظيف ومنظره كذلك . يلاحظ زبائن بأعمار فوق الثلاثينات ما يشير الى خبرتهم بالطعام .

------

أفضل فلافل أكلته في لحظة. كما أنه يذكرني بالوقت الذي سافرنا فيه إلى إيطاليا وكنا جائعين للغاية وكان المطعم الوحيد الذي كان مفتوحًا في ذلك الوقت من الليل عبارة عن متجر فلافل ، لذلك ذهبنا إلى هناك ونطلب الفلافل نفسه بالضبط الذي أكلته هنا في الكويت.
google-playkhamsatmostaqltradent