recent
أخبار ساخنة

مطعم ريوق المنيو وارقام التواصل لجميع فروع الكويت

تبدأ قصتنا مع مؤسس ريوق ، حمود الصباح ، يبحث عن مكان جيد لتناول وجبة الإفطار في الصباح الباكر أو في أي وقت من اليوم. "عندما تكون مستيقظًا قبل أن تأتي المدينة على قيد الحياة وتريد الحصول على وجبة فطور مناسبة .. أو عندما يكون الوقت متأخرًا في اليوم وكل ما تريد أن تأكله هو الإفطار ، إلى أين تذهب؟ "قبل ريوق ، لم يكن هناك مكان للذهاب" ، يتذكر حمود. "لذا قررت سد تلك الفجوة."
مطعم ريوق


في عام 2010 في منطقة سكنية / تجارية مختلطة ليست بعيدة عن مدينة الكويت ، افتتح حمود أول موقع ريوق مع 40 مقعدًا. ويتابع قائلاً: "أنا من أشد المعجبين بوجبة الإفطار ، لذلك عرفت بشكل غريزي ما يجب أن أضعه في القائمة - كل ما يأكله الناس على الإفطار: البيض والخضروات والجبن والخبز والفطائر والفطائر ، لكني أضفت بلدي التقلبات. ريوق هو المطعم الوحيد حيث يمكنك طلب وجبة إفطار شرق أوسطية ، ووجبة إفطار أمريكية ، ووجبة إفطار كويتية يقدم كل منها بالطريقة التي ستحصل عليها في المنزل. " ويمكنك طلبها في أي وقت من اليوم من الساعة 6 صباحًا حتى 11 مساءً. بالإضافة إلى القوائم المحددة ، تتوفر أيضًا جميع منتجات القائمة حسب الطلب.



في الوقت الحاضر في الكويت ، يعتبر مطعم ريوق هي وجهة شهيرة للعائلات وزملاء العمل والمسافرين ووجبات العشاء الفردية الذين يأملون في الاستمتاع بوجبة إفطار مرضية وصحية. يأتون للهروب من صخب المدينة والاستمتاع بالطهي على الطراز المنزلي وأجزاء سخية في أجواء الحديقة الدافئة في ريوق . بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء على الإفطار ، والاستمتاع بالقهوة والشاي والمحادثة ، يشعرك مطعم ريوق وكأنك المنزل.



قائمة ريوق فريدة ومميزة ، وهي مطلوبة ليس فقط في الكويت ، ولكن أيضًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ليس مجرد مكان آخر لتناول وجبة الإفطار ، إنه المكان الوحيد للاستمتاع بوجبة إفطار وطنية أصلية في أي وقت من اليوم.


في الكويت ، يوجد موقعان لشركة ريوق ، الأصل في الشعب ، ومطعم أكبر بـ 80 مقعدًا في ديسكفري مول بالقرب من شارع السور مع مجموعة كاملة من المكاتب التجارية والمالية والوزارات والمجمعات. بالطبع ، يقدم ريوق أيضًا للعملاء المشغولين جدًا للتوقف لتناول الإفطار ، أو الذين يرغبون في الاستمتاع بوجبة الإفطار في المنزل أو مع زملائهم في المكتب

منيو مطعم ريوق

مطعم ريوق يتوفر لديه في المنيو وجبة افطار بيض Ryoog Style النمط الأمريكي بيض عربي بيض بنديكت المزة الساخنة والمزة الباردة سلطة يلتف السندويشات وافلز وشركاه أطباق جانبية فطاير مشروبات ساخنة والمشروبات مثلجة يمكنك التعرف على المنيو عبر الصور ادناه

منيو مطعم ريوق

منيو مطعم ريوق

منيو مطعم ريوق

رقم مطعم ريوق

  •  96596001610+
  • 96001610
google-playkhamsatmostaqltradent