recent
أخبار ساخنة

منيو مطعم ارابياتا حولي الكويت وارقام التواصل

كانت البداية عندما فكر بعض الإخوة من عائلة واحدة في إنشاء سلسلة متخصصة في إنتاج وتقديم الأطعمة المصرية التي تتميز بطعم شرقي أصيل يستهدف فئات مختلفة من المجتمع أطلقت شركة ارابياتا أول فرع لها في الكوربة بمصر الجديدة ، وهي منطقة ذات طراز أوروبي قديم. لقد كان فرعًا صغيرًا يسمى الشبراوي تأسس عام 1948. كان فرعًا بسيطًا جدًا يقدم أطعمة شرقية مميزة في المطبخ المصري الأصلي لم يمض وقت طويل قبل أن يصبح الشبراوي مشهورًا في مصر الجديدة ويصطف عشاق هذه الأطعمة في صفوف للحصول على أطباقهم المفضلة. وبالتالي ، تم تطوير فكرة لفتح فرع جديد في منطقة أخرى لدعم ومواصلة العلامة التجارية الشبراوي. ثم افتتحنا فرع مدينة نصر بالحي السابع.

منيو مطعم ارابياتا حولي الكويت وارقام التواصل


أكد فرع مدينة نصر نجاح الشبراوي وأعلن عن أول سلسلة غذائية شرقية رائدة في مصر. منذ ذلك الحين فتحات العمل مستمرة ونحن نتطلع إلى الاستمرار في المستقبل في عام 2001 ، قررت الشركة تغيير اسمها تدريجيًا ؛ ان يكون الشبراوي ان يكون ارابياتا لكي يميز ويطور نفسه ويحافظ على ثقة عملائه أرابياتا في الكويت هو أول إطلاق لمطاعم أرابياتا خارج مصر تم افتتاح أول فرع من أرابياتا في الكويت في محافظة حولي في أبريل 2016 ثم الفرع الثاني في أغسطس 2018 في محافظة الفروانية معالم في تاريخ أرابياتا قامت الشركة بتدشين فرع الكوربة لأول مرة عام 1948 بواقع لا يزيد عن 50 موظف.
في عام 1991 ، تم افتتاح فرع مدينة نصر في الحي السابع.
في عام 1995 ، تم افتتاح فرع روكسي في مصر الجديدة.
في عام 2004 ، تم افتتاح فرع نادي هليوبوليس الرياضي ليكون أول فرع لنادي اجتماعي أو رياضي.
في عام 2006 ، افتتحت أرابياتا فرعًا في صالة طعام مدينة الرحاب ليكون أكبر مطعم في المدينة من حيث المساحة وعدد الموظفين بسبب حاجة المجتمعات الجديدة للمطاعم لخدمة النمو السكاني.
في عام 2007 ، افتتح ارابياتا فرع الجامعة البريطانية لخدمة مدينة الشروق من أجل مواصلة سلسلتها في المجتمعات الجديدة.
في عام 2010 ، تم افتتاح فرع العبور لخدمة مدينة العبور بالكامل.
في عام 2011 ، تم افتتاح فرع شبرا لخدمة مساحة كبيرة من منطقة شبرا.
في عام 2012 ، تم افتتاح فرع جامعة المستقبل لخدمة  ارابياتا كقطاع مهم للغاية في المجتمع ، وهو قطاع الطلاب. وفي نفس العام ، تم افتتاح فرع نادي الرحاب لاستكمال افتتاح الشركة في النوادي الاجتماعية والرياضية
في عام 2014 ، تم افتتاح فرع التجمع الخامس للجمعية لخدمة جزء كبير من منطقة القاهرة الجديدة. في نفس العام ، تم افتتاح فرع الدقي لخدمة منطقة الدقي بالكامل.
في عام 2015 افتتح فرع المهندسين وشيراتون وافتتح فرع المطار ونظام أسيوط الفرنسي.
في عام 2016 افتتح فرع سموحة وافتتح فرع الكويت كأول فرع خارج جمهورية مصر العربية

منيو مطعم ارابياتا حولي الكويت وارقام التواصل

نقاط قوة ارابياتا
نستخدم أجود وأنقى الزيوت النباتية ، ونلتزم بمعايير الجودة والمواصفات الصحية ونستخدم الخضار واللحوم الطازجة كل يوم ولا نستخدم إضافات غذائية صناعية أو كيميائية لحماية صحة عملائنا لدى  ارابياتا فريق نموذجي من خبراء مراقبة الجودة وسلامة الأغذية والأطباء البيطريين ذوي الخبرة الطويلة في مراقبة الأغذية. تبدأ عملية مراقبة الأغذية من تطوير المعايير والمواصفات الصحية التي يتم بموجبها استلام المواد والأغذية من الموردين والتحقق من جميع المواد التي يتم تلقيها بعناية ثم تأتي السيطرة على التخزين والنقل والامتثال لأحدث تقنيات سلامة الأغذية المرحلة التالية هي التحكم في الإنتاج والمعالجة والتشغيل في كل مرحلة من مراكز الإنتاج إلى تشغيل المطاعم نحن لا نعتمد على الرقابة الداخلية فقط ، ولكننا نتعاقد أيضًا مع كبرى الشركات العالمية التي تعمل في مجال مراقبة سلامة الأغذية والتي تزودنا باستمرار بتقارير دورية وحلول عملية لأي مشكلة في هذا المجال نقوم بكل هذا لضمان تزويد عملائنا بطعام صحي وآمن مع المذاق الخاص لجميع منتجاتنا.

منيو مطعم ارابياتا الكويت

يحتوي منيو مطعم ارابياتا في الكويت على الاكلات المصرية الشهية واصناف عربية متنوعه بالاضافة الى الوجبات السريعة يمكنكم التعرف على المنيو عبر الصور ادناه

منيو مطعم ارابياتا الكويت

منيو مطعم ارابياتا الكويت

منيو مطعم ارابياتا الكويت

منيو مطعم ارابياتا الكويت

منيو مطعم ارابياتا الكويت

رقم مطعم ارابياتا في الكويت

  • 96522090444+
google-playkhamsatmostaqltradent